random
أخبار متنوعة

لعبة محاكي قيادة طائرة الركاب اقلع وحلق واهبط بطائرتك الخاصة

هل تحلم بأن تصبح قائدا لطائرة ركاب وتحلق في سماء العالم ؟ هل ترغب في تجربة الإثارة والتحدي الذي يقدمه قيادة الطائرات ؟ إذا فإن لعبة محاكي قيادة طائرة الركاب هي ما تحتاجه! اقلع وحلق واهبط بطائرتك الخاصة في هذه اللعبة المذهلة التي تقدم تجربة حقيقية وواقعية لقيادة الطائرات دعنا نستكشف سويا ما يجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها وكيف يمكنك تجربتها.


ماهي لعبة Airline Commander:محاكي طائرات

تعتبر اللعبة محاكي قيادة طائرة الركاب وواحدة من ألعاب المحاكاة الواقعية والمشوقة التي تمكنك من تحقيق حلمك في أن تكون قائدا لطائرة ركاب ستبدأ كطيار جديد يجب أن يتعلم كيفية قيادة الطائرات الكبيرة استمع إلى نصائح الطيارين المحترفين وقم بالإقلاع من المطار وتعرف على جميع وظائف الطائرة في قمرة القيادة ثم قم بالهبوط بأمان ستحصل على رخصة قيادة وتبدأ في بناء شركتك الخاصة في واحدة من أكثر ألعاب الطائرات واقعية.


طريقة لعب لعبة Airline Commander:محاكي طائرات

توفر لك تجربة واقعية وشاملة لقيادة الطائرات يمكنك اختيار من بين العديد من الطائرات المختلفة بدء من الطائرات التوربينية وصولا إلى الطائرات ذات الطابقين تتوفر لك العديد من المراكز الرئيسية مع ممرات الأخذ والإقلاع لفتح آلاف الطرق نحو جميع المطارات الرئيسية في العالم ستجد أيضا مئات المطارات والمدارج الواقعية بالإضافة إلى صور الأقمار الصناعية عالية الدقة والخرائط والتنقل العالمي لكل منطقة ومطار وتتيح لك اللعبة التعامل مع آلاف المواقف المختلفة بدءا من حركة الطائرات الحقيقية في الوقت الحقيقي مع الشركات الجوية الحقيقية سواء على الأرض أو في الجو يمكنك اختيار نظام الطيران المبسط مع مساعدة اللاعبين المبتدئين أو الاستمتاع بمحاكاة الطيران الكاملة للاعبين المتقدمين تتضمن اللعبة إجراءات واقعية للإقلاع والهبوط مع نظام الدفع الخلفي وقيادة الطائرة والإمكانية للرصيف يمكنك المشاركة في وضع المنافسة لإثبات أنك أفضل طيار وتجربة أوقات مختلفة من اليوم مع حالة جوية حقيقية في اللعبة.



تحميل لعبة Airline Commander:محاكي طائرات

يمكنك تحميل لعبة محاكي قيادة طائرة الركاب من خلال زيارة متجر جوجل على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي واذهب لأسفل مقالنا واضغط على الرابط و ثم انقر على زر تثبيت لتحميل اللعبة على جهازك ويجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت لتنزيل وتثبيت اللعبة و بعد تثبيتها يمكنك البدء في استكشاف عالم قيادة الطائرات وتحقيق حلمك في أن تصبح قائدا للطائرة.



مميزات لعبة Airline Commander:محاكي طائرات

  • تشمل العديد من الطائرات المختلفة لتجربة قيادة متنوعة.
  • توفر العديد من المواقع الرئيسية والمطارات الواقعية حول العالم.
  • توفر محاكاة واقعية لحركة الطائرات في الوقت الحقيقي.
  • تتضمن إجراءات واقعية للإقلاع والهبوط والرصيف.
  • توفر أوقات مختلفة من اليوم وحالات جوية حقيقية.
  • تتيح لك بناء شركتك الخاصة لتوسيع أسطول الطائرات الخاص بك.


تنزيل لعبة محاكي كابتن قيادة الطائرة


رابط تحميل لعبة Airline Commander للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Airline Commander للايفون اضغط هنا


author-img
مغربي جيمنج

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent