random
أخبار متنوعة

تطبيق خرافي للتصوير الحراري و إظهار الأجسام الساخنة و الباردة عن طريق كاميرا هاتفك

اكتشف تطبيق المحاكاة الرائع لتأثير الكاميرا الحرارية و الذي سيأخذك في رحلة مثيرة داخل عالم التقنية والفحص الحراري. هل ترغب في معرفة كيف تبدو الأشياء من حولك عند استخدام كاميرا حرارية حقيقية؟ ويمكنك الآن تجربة هذا الشعور الفريد والمثير مع تطبيق المحاكاة الواقعية لتأثير الكاميرا الحرارية وسنتحدث عن تطبيق للتصوير الحراري و إظهار الأجسام الساخنة و الباردة عن طريق كاميرا هاتفك فكثيرا ما نسمع بالتصوير الحراري الذي يتم عن طريق أجهزة خاصة حيث سيتيح لك هذا التطبيق استخدام الرؤية الحرارية بواسطة الهاتف تابع معنا للتعرف على هذا التطبيق الرائع.


الرؤية الحرارية

يتم الرؤية بواسطة الرؤية الحرارية عن طريق أجهزة خاصة تقوم بقياس حرارة الأجسام بواسطة الأشعة تحت الحمراء وتحديد الأجسام الساخنة والأجسام الباردة على الكاميرا حيث تتيح لك هذه الميزة الرؤية في الليل لمعرفة الأجسام المتحركة من حولك حيث يمكن لهذه الكاميرا التعرف على الأجسام وما هي حرارتها وما هو شكلها لكنك لن ترى تفاصيل دقيقة إنما سترى شكل الجسم وتتعرف عليه من خلال ذاكرتك.


أهمية الرؤية الحرارية

‏تعتبر من الأجهزة المستخدمة في الجيوش حيث يستخدمها الجيوش خصوصاً في الليل للتعرف على الأجسام التي تتحرك في الليل وأماكن تواجدها وخصوصاً التعرف على تحركات الأعداء ‏يمكنك استخدامها للتنقل في الغابات في الليل حيث يستخدمها الصيادون للتعرف على أماكن وجود الحيوانات المفترسة والحيوانات الأخرى ورصد تحركاتها بدقة.



تحميل تطبيق محاكاة تأثير الكاميرا الحرارية

تطبيق رائع جداً ومميز يتيح لك استخدام ميزة الرؤية الحرارية بواسطة كاميرا الهاتف وهي تجربة رائعة ومميزة حيث تستطيع رؤية الأجسام بواسطة حرارة الأجسام الساخنة وأيضا يمكنك معرفة الأجسام الباردة من خلال هذا التطبيق سيساعدك أيضا في كثير من المجالات مثل الرؤية في الليل لمعرفة الأشياء من حولك ويتميز هذا التطبيق بتقنية متقدمة تمكنك من محاكاة الصور الحرارية وتغيير درجات الحرارة المعروضة على الشاشة بشكل واقعي و ستتمكن من رؤية الأشياء والأشخاص من حولك بألوان حمراء وزرقاء وصفراء تشابه الصور الحرارية الحقيقية وستستمتع بتجربة فريدة ومثيرة لتعرف على الحرارة المنبعثة من الأشياء وتحللها بطريقة مبتكرة وبفضل واجهة سهلة الاستخدام والتحكم البسيط و يمكنك تحميل التطبيق وبدء استخدامه على الفور.



مميزات تطبيق محاكاة تأثير الكاميرا الحرارية

  • ‏يحتوي على ثلاثة من المخططات للألوان المختلفة الحرارية.
  • ‏يمكنك الكشف عن الإضاءة بواسطة البيكسل من خلال الثلاث خوارزميات.
  • ‏يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل المقالب بالأصدقاء والمزح معهم.
  • ‏يمكنك التقاط الصور من خلال هذا التطبيق وحفظها على الهاتف.
  • ‏سيقوم بتحويل كاميرا الهاتف إلى كاميرا حرارية احترافية ورائعة جداً.


تنزيل تطبيق محاكاة الكاميرا الحرارية


رابط تحميل تطبيق محاكاة تأثير الكاميرا الحرارية للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent