random
أخبار متنوعة

لعبة المهرج الشرير المرعبة والمخيفة | عليك انقاذ اختك من المهرج المرعب

لعبة المهرج المرعب
لعبة المهرج المرعب


استعد للانتقال إلى عالم من الرعب والمغامرة مع لعبة المهرج المخيف و إذا كنت تبحث عن تجربة مثيرة ومخيفة في عالم الألعاب فإن هذه اللعبة هي ما تحتاجه و ستدخل عالم مظلم ومرعب و حيث تواجه مهمة مثيرة للفزع والبقاء على قيد الحياة وفي اللعبة ستتجول في مدينة مهجورة ومرعبة وتكشف الأسرار المظلمة التي تكمن في أروقتها و ستواجه الكثير من التحديات والألغاز التي يجب عليك حلها للهروب من فخ هذا المكان المرعب و ستواجه أيضًا كائنات مخيفة ومرعبة والمهرج المرعب سوف يطاردك ويحاول قتلك هل ستتمكن من الهرب منه بسهولة ؟ والفوز عليه.


من هو المهرج المخيف

‏هو شخصية كوميدية تم إنشاؤها قديماً ليقوم شخص بتمثيل هذه الشخصية و إضحاك الناس والأطفال في المسارح والطرقات لغاية كسب المال والتمثيل ‏وبسبب كثرة الأفلام التي قامت بتحويل هذه الشخصية من شخصية كوميدية إلى شخصية شريرة تقتل الناس في أفلام الرعب انتشرت ألعاب تشبه هذه الأفلام المرعبة حيث قامت بتحويل هذه الشخصية من كوميدية مضحكة إلى شرير قاتل ومخيف.


تحميل لعبة Death Park 2: Horror Clown

‏عليك التنقل في هذه المدينة الضخمة والمخيفة لاكتشاف الألغاز وإيجاد الدلائل لحل هذه الألغاز حيث ستواجه المهرج المخيف الشرير في طريقك ليمنعك من اكتشاف أصله والتخلص منه حيث ويجب عليك انقاذ اختك من بين إيدي هذا المهرج الشرير ستتنقل في المدينة في المستشفيات و الطرقات والأماكن العسكرية وأيضاً في الانفاق تحت الأرض.



عن لعبة Death Park 2: Horror Clown

تحكي قصة شاب و أخته حيث قام المهرج الشرير باختطاف أخته و يجب على هذا الشاب استكشاف المدينة العملاقة والبحث عن أدوات تساعده في حل ألغاز هذا المهرج الشرير للوصول إليه وسيواجه في طريقه الكثير من الوحوش المخيفة والكوابيس المرعبة للوصول إلى هدفه حيث تختلف النهايات حسب طريقة اللعب التي ستقوم بها.


‏ميزات لعبة Death Park 2: Horror Clown

  • ستواجه في طريقة مهرج مخيف بطريقة مرعبة فهي لعبة لأصحاب القلوب القوية.
  • ‏يمكنك استخدام الكثير من الأسلحة المختلفة و القوية لمحاربة هذا المهرج.
  • ‏يمكنك التنقل في ‫8‬ مواقع كبيرة جدا و مليئة بالمتاهات.
  • ‏يجب عليك حل الألغاز التي تواجهك في طريقك وإيجاد الأدلة المناسبة.


تنزيل لعبة المهرج المرعب المخيفة للجوال


رابط تحميل لعبة Death Park 2: Horror Clown للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Death Park 2: Horror Clown للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent