random
أخبار متنوعة

لعبة محاكاة دور اللص بالبنك وعليك الهروب من البنك و من رجال الشرطة

لعبة اللص الهارب للجوال
لعبة اللص الهارب للجوال


هل تحلم بتجربة حماس ومتعة دور اللص بالبنك؟ هل تشعر بالإثارة عند التفكير في الهروب من رجال الشرطة والحصول على الكم الهائل من المال؟ إذا فإنني أقدم لك لعبة رائعة ومثيرة ستلبي تلك التطلعات تعال واستعد لتحميل لعبة محاكاة دور اللص بالبنك و حيث ستتمكن من تجربة الحياة الإجرامية والمغامرة المشوقة و ستضع هذه اللعبة قدراتك ومهاراتك في التخطيط والتفكير السريع تحت المجهر هل أنت مستعد لهذه التحديات؟.


ماهي لعبة Daddy Was A Thief

هذه اللعبة هي لعبة مثيرة وممتعة تتيح لك الدخول في عالم الجريمة وتجربة حياة اللص المحترف في هذه اللعبة ستلعب دور اللص الذكي الذي يقوم بالسطو على البنوك وسرقة المال ومهمتك هي جمع أكبر قدر ممكن من المال والهروب من رجال الشرطة الذين يطاردونك بلا هوادة ستواجه العديد من التحديات والمواقف المثيرة في طريقك نحو النجاح والهروب الناجح.


طريقة لعب لعبة Daddy Was A Thief

لتجربة النجاح في لعبة محاكاة دور اللص بالبنك ستحتاج إلى التخطيط الجيد والتفكير السريع ستقوم بالتحكم في شخصية اللص باستخدام حركات بسيطة بإصبع واحد على الشاشة حيث يمكنك التمرير لأعلى ولأسفل للتحكم في حركة اللص يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من النقود وتفادي العقبات والفخاخ التي ستواجهك يمكنك أيضا الاستفادة من القوى الخاصة والمكافآت التي ستساعدك في البقاء على قيد الحياة والهروب بنجاح.



تحميل لعبة Daddy Was A Thief

في لعبة محاكاة دور اللص بالبنك ستواجه العديد من التحديات والمواقف المشوقة ستجد نفسك في مواجهة رجال الشرطة الذين يحاولون القبض عليك بأي ثمن يجب عليك أن تكون ذكيا وسريعا في اتخاذ القرارت الصحيحة للهروب وتجنب الاصطدام بالعقبات يمكنك تدمير الجدران والأثاث وجمع القطع المتطايرة لكسب المزيد من النقاط هناك أيضا شخصيات لصوص قابلة للعب وقوى خاصة يمكنك فتحها لتعزيز أدائك.


مميزات لعبة Daddy Was A Thief

  • يوجد عوائق قابلة للتدمير و تحطيم الجدران والأثاث والمزيد.
  • شخصيات لصوص قابلة للعب وقوى خاصة لفتحها.
  • تجربة مختلفة في كل مرة تلعب فيها.
  • التحكم بسهولة باستخدام إصبع واحد فقط.
  • العديد من التحديات والإنجازات للحصول عليها.


تنزيل لعبة اللص السارق و الهروب من الشرطة


رابط تحميل لعبة Daddy Was A Thief للاندرويد من هنا


رابط تحميل لعبة Daddy Was A Thief للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent