random
أخبار متنوعة

تطبيق ينبهك و يخبرك عند إزالة هاتفك عن الشحن و ينطق عند وضعه على الشاحن

هل ترغب في تحويل تجربة شحن هاتفك المحمول إلى رحلة ممتعة ومليئة بالمرح؟ إذاً استعد لإكتشاف تطبيقنا لليوم التطبيق الذي سيضيف لمسة سحرية إلى روتينك اليومي وعندما تقوم بتوصيل شاحن هاتفك ستشهد تغيير رائعًفي تجربة الشحن فبدلا من الصمت الممل ستتفاجأ بصوت مفعم بالحيوية والإلهام يصدر من هاتفك و يمكنك اختيار العديد من الأصوات المثيرة والممتعة و مثل أصوات الموسيقى أو الحيوانات أو الشخصيات الكرتونية المحبوبة و سنقدم لكم اليوم تطبيق يخبرك وينبهك عند إزالة هاتفك عن الشحن و ينطق عند وضعه على الشاحن تعرف معنا عليه.


نبذة عن بطارية الهاتف

تعتبر بطارية الهاتف مهمة جداً لتشغيل الهاتف فمن دون البطارية لا يمكن استخدام الهاتف وتتميز بأنها بطاريات من نوع ليثيوم طويلة العمر يمكنك تفريغها و إعادة شحنها لأكثر من مرة لفترات طويلة جدا ولكن هناك بعض الأسباب التي تؤدي إلى تلف هذه البطارية حيث يجب عليك الحفاظ عليها وشحنها بشكل مستمر لتدوم معاك فترة أطول.


تحميل تطبيق ‏نطق صوت عند توصيل الشاحن

تطبيق مميز جدا من تجربة رائعة سيقوم التطبيق بإصدار أصوات عند توصيل الهاتف على الشحن لمعرفة أن الشحن قد تم بشكل صحيح ويمكن أيضا إصدار أصوات عند إزالة الهاتف من الشحن للتنبيه أن الهاتف غير موضوع على الشحن سيساعدك كثيرا في التعرف على حالة البطارية دون النظر إلى الهاتف في كل لحظة.



‏عن تطبيق ‏نطق صوت عند توصيل الشاحن

‏تطبيق ترفيهي ومفيد أيضاً حيث يحتوي على أصوات مضحكة يمكنك تعيينها عند حالات البطارية المختلفة مثل حالة شحن الهاتف وأيضا حالة قطع الهاتف من الشحن وأيضا يمكنك تعيين نغمة للتعرف على زيادة نسبة الشحن 10‎%‎ ويمكنك أيضا تخصيص نسبة شحن معينة يقوم بتنبيهك التطبيق عنده وصول البطارية إلى هذه النسبة والأهم من ذلك إنك تستطيع إضافة الأصوات الموجودة في هاتفك أو استخدام الأصوات المتوفرة على هذا التطبيق.



‏مميزات تطبيق ‏نطق صوت عند توصيل الشاحن

  • سيقوم التطبيق بنطق نسبة شحن البطارية كلما ازدادت 10% فلن تحتاج إلى النظر في الهاتف كل لحظة.
  • يمكن أن يقوم الهاتف في تنبيهك عند وصول للهاتف إلى نسبة شحن معينة.
  • يحتوي على مقاطع صوتية مضحكة يمكنك استخدامها على التنبيهات.
  • يمكنك إضافة  الأصوات المفضلة لديك من هاتفك او من داخل التطبيق لتعيينها على جميع حالات البطارية او كل حالة لوحدها.
  • يحتوي أيضا على ميزة تحويل النص إلى الكلام لتتمكن من كتابة النص الذي تريد أن يقوم التطبيق بقراءته عند أي تنبيه تختاره.


تنزيل برنامج ينطق عند ازلة الهاتف عن الشحن


رابط تحميل تطبيق نطق صوت عند توصيل الشاحن للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent