random
أخبار متنوعة

شرح طريقة معرفة أول تعليق وأول لايك لك على انستغرام ومعرفة ماضيك

الصفحة الرئيسية

يوجد للأشخاص ماضي في حساباتهم على إنستغرام و عندما يقوم شخص بإنشاء حساب على إنستغرام ويبدأ في استخدامه يتم تسجيل كل الأنشطة والمشاركات التي يقوم بها في مكان ما و تكون مسجلة من تاريخ إنشاء الحساب.

وهذا السجل يتضمن المنشورات التي قام الشخص بنشرها والصور والفيديوهات التي قام بمشاركتها والتعليقات التي قام بكتابتها على منشورات الآخرين و الاعجابات والمتابعات التي قام بها وبالطبع قد ينتابك الفضول لتعرف كل حركة قمت بها على حسابك في الانستغرام وبهذا الخصوص سوف نتحدث اليوم عن افضل طريقة و بشرح مفصل لمعرفة اسرارك على منصة إنستغرام.


طريقة معرفة أول تعليق وأول اعجاب لي على انستغرام



شرح طريقة معرفة أول تعليق علقته على انستغرام

1- نقوم بالدخول الى حسابنا على تطبيق انستغرام الرسمي وبعدها نقوم بالضغط على خيار (القائمة) بالعربي او بالإنكليزي كلمة (More) وبعدها نقوم بالضغط على خيار (نشاطاتك) بالعربي او بالإنكليزي كلمة (Activities) كما موضح بالصورة ادناه..



2- بعد النقر على خيار نشاطاتك ستظهر لنا قائمة يوجد فيها كل التفاصيل عنك مثل كافة تعليقاتك و اعجاباتك و الإشارات و الردود وحتى المنشورات وهنا نقوم بالضغط على خيار (التعليقات) بالعربي وبالإنكليزي (Comments).



3- بعد الدخول على خيار التعليقات ستظهر لنا صفحة يوجد بداخلها كل ماضينا الأسود مثل أول تعليق انت علقته على أول صورة في انستغرام ولديك أيضاً خيارات في الأعلى لاختيار التاريخ و الوقت او يمكنك اختيار من الأقدم للأحدث لظهور او تعليق لك على انستغرام كما موضح بالصورة ادناه..



طبعاً اذا كان حسابك قديم للغاية فسوف تستغرب من الردود و التعليقات التي كتبتها من سنين عديدة.


شرح طريقة معرفة أول أعجاب على صورة قمت بالاعجاب بها على انستغرام

1- كما ذكرنا بالأعلى لكن بشكل سريع نقوم بالضغط على خيار القائمة وبعدها نقوم بالدخول على خيار نشاطاتك وبعدها الدخول على خيار تسجيلات الإعجاب ستفتح لنا صفحة تظهر فيها كل المنشورات و الصور الي قمنا بالأعجاب عليها بالسابق ثم نقوم بالضغط على خيار من الأقدم الى الأحدث لكي تظهر لنا أول صورة قمنا بالإعجاب عليها على تطبيق انستغرام كما موضح بالصورة ادناه..



وبهذه الطريقة نكون قد تعلمنا كيفية وشرح طريقة معرفة كل ماضينا الأسود على تطبيق انستغرام وأيضاً هناك خيارات كثيرة في قسم نشاطاتك مثلاً...

  1. أول رد قمت برده على ستوري على انستغرام.
  2. أول إشارة قام شخص ما بإشارتها لك على انستغرام او العكس.
  3. أول ابداء رأي قمت به على انستغرام.
  4. أخر العناصر التي قمت بحذفها على انستغرام.
  5. الروابط و المواقع التي قمت بزيارتها على انستغرام.

وهناك أيضاً خيار أسمه سجل الحساب وبهذا الخيار تظهر لك صفحة يوجد فيها كل السير الذاتية التي قمت بتغيرها على انستغرام.

ومتى أخر مرة غيرت فيها أسمك ورقم هاتفك و تاريخ انشاء الحساب و أخر مرة غيرت فيها أسم المستخدم وكل التفاصيل الخاصة بالحساب من أول انشائك له للحظة الحالية..


نرجو ان تكونوا قد استفدتم من الشرح وإذا كان لديك أي تفاصيل او تريدون شرح على أي تطبيق او لعبة او موقع ف يرجى ترك رسالة في قسم التعليقات..


google-playkhamsatmostaqltradent