random
أخبار متنوعة

تطبيق أسطوري يمكنك من تسجيل وتدوين أفكارك وملاحظاتك بسرعة عن طريق صوتك و حفظها

هل ترغب في تدوين أفكارك وملاحظاتك بسرعة وسهولة؟ هل تعبت من الكتابة اليدوية المملة وترغب في وسيلة أكثر فاعلية وسهولة؟ إذا تطبيقنا لليوم هو الحل الأسطوري الذي تبحث عنه و هذا التطبيق المبتكر يمكنك من تسجيل وتدوين أفكارك وملاحظاتك ببساطة عن طريق صوتك وحفظها للرجوع إليها في أي وقت في هذا المقال سنستعرض المزايا والميزات الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق.


ما هو تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

هو تطبيق مبتكر تم تطويره لتسهيل تسجيل وتدوين الأفكار والملاحظات الصوتية بسرعة وبساطة يتيح لك التطبيق تحويل صوتك إلى نص مكتوب تلقائيا باستخدام تقنية التعرف على الصوت يعمل التطبيق بشكل ممتاز في تحويل الكلام إلى نص دقيق مما يوفر لك الوقت والجهد في كتابة الملاحظات والأفكار.


شرح تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

عند استخدام التطبيق يمكنك بسهولة تسجيل أفكارك وملاحظاتك بواسطة صوتك فقط بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي يمكنك بدء استخدامه على الفور عند الفتح ستظهر لك نافذة عائمة تطفو فوق الشاشة حيث يمكنك الضغط عليها للبدء بالتسجيل ببساطة قل الكلمات التي تود تسجيلها وستقوم التطبيق بتحويلها إلى نص مكتوب تلقائيا يمكنك حفظ الملاحظة والرجوع إليها في أي وقت للمراجعة أو المشاركة مع الآخرين و يمكنك فتح التطبيق في نافذة عائمة تطفو فوق الشاشة مما يتيح لك الوصول السريع والسهل إلى التطبيق حتى أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو تصفح الويب ويوفر لك التطبيق قائمة المهام لتنظيم وترتيب ملاحظاتك وخططك ويمكنك ضبط التطبيق لإرسال تذكيرات وإشعارات لتذكيرك بالمهام المهمة في الوقت المحدد.



تحميل تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

تحميل التطبيق سهل من الرابط في الأسفل و التطبيق يوفر العديد من الميزات والفوائد التي تجعله تطبيق فريد وأسطوري في مجال تدوين الملاحظات الصوتية ويمكنك تسجيل الأفكار والملاحظات الهامة فورا بواسطة صوتك دون الحاجة للوقت للكتابة أو البحث عن الكلمات المناسبة وبالإضافة إلى تحويل الصوت إلى نص مكتوب يحفظ التطبيق أيضا الصوت الأصلي للملاحظة مما يتيح لك الاستماع إليه مرة أخرى في أي وقت ترغب فيه حمل التطبيق الان وأستمتع.



مميزات تطبيق Idea Note-Floating Voice Note

  • تسجيل الأفكار والملاحظات بسرعة عن طريق الصوت.
  • حفظ الصوت الأصلي للملاحظات للاستماع إليها مرة أخرى.
  • نافذة عائمة تطفو فوق الشاشة للوصول السريع إلى التطبيق.
  • قائمة المهام لتنظيم وترتيب الملاحظات والخطط.
  • تذكيرات وإشعارات لتذكيرك بالمهام المهمة.


تنزيل برنامج لتدوين الأفكار عن طريق الصوت


رابط تحميل تطبيق Idea Note-Floating Voice Note للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent