random
أخبار متنوعة

تطبيق لكشف الكذب ضع اصبعك على الشاشة وتكلم ان كنت تكذب سيخبرك التطبيق

هل ترغب في معرفة ما إذا كان شخص ما يقول الحقيقة أم يكذب عليك؟ هل تريد أن تكون قادرا على اكتشاف الحقيقة بسهولة وبطريقة ممتعة؟ إذا كانت إجابتك بنعم فإننا نقدم لك تطبيقا مذهلا يمكنك استخدامه لكشف الكذب والتسلية في نفس الوقت تعرف على تطبيق كاشف الكذب الرائع الذي يمكنك من خلاله وضع إصبعك على الشاشة والتحدث وسيخبرك التطبيق إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب فلنلق نظرة عميقة على هذا التطبيق المثير ونتعرف على مزاياه وكيفية استخدامه.


ما هو تطبيق كاشف الكذب (نكتة) joke

هذا التطبيق هو تطبيق ممتع يحاكي عمل جهاز كاشف الكذب لمعرفة ما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي من متجر Google Play والاستمتاع بتجربة فريدة فهو يعمل على محاكاة عمل جهاز كاشف الكذب الحقيقي حيث يسمح لك بوضع إصبعك على الشاشة والتحدث ثم يقوم التطبيق بتحليل الصوت والتنبؤ ما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب.


شرح تطبيق كاشف الكذب (نكتة) joke

استخدام التطبيق سهل وممتع عندما تقوم بتشغيل التطبيق يمكنك وضع إصبعك على الشاشة والتحدث سيقوم التطبيق بتحليل الصوت والتنبؤ بما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب لتحديد إذا ما إذا كنت تتحدث بالحقيقة أم لا يمكنك استخدام زري التحكم في مستوى الصوت اضغط على زر الصوت + إذا كنت تقول الحقيقة واضغط على زر الصوت - إذا كنت تكذب سيقوم التطبيق بعرض النتيجة على الشاشة مشيرا إلى ما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب.



تحميل تطبيق كاشف الكذب (نكتة) joke

يمكنك تحميل التطبيق بسهولة من متجر Google Play على هاتفك الذكي وهو تطبيق مصمم للمزاح والتسلية و يمكنك استخدامه لمزاح أصدقائك وعائلتك واكتشاف ما إذا كانوا يقولون الحقيقة أم يكذبون بطريقة مرحة ومسلية و يعمل التطبيق على محاكاة جهاز كاشف الكذب الحقيقي ويقوم بتحليل الصوت وتوفير نتيجة تشير إلى ما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب قم بتجربة التطبيق واستمتع بالمزاح والضحكات مع الآخرين واستمتع بوقتك!.



مميزات تطبيق كاشف الكذب (نكتة) joke

  • يقدم تجربة مضحكة حيث يمكنك مزاحة أصدقائك وعائلتك واكتشاف ما إذا كانوا يقولون الحقيقة أم يكذبون.
  • يأتي التطبيق بواجهة مستخدم مميزة تتضمن ماسح بصمات الأصابع وشاشة عرض وأضواء مؤشرة وأزرار تحكم.
  • يتميز التطبيق برسومات جميلة تشمل رسوم متحركة لمسح البصمات ورسم بياني للإشارة الكهربائية.
  • يمكنك تحميل واستخدام التطبيق بسهولة.


تنزيل برنامج كشف الكذب للجوال


رابط تحميل تطبيق كشف الكذب للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق كشف الكذب للايفون اضغط هنا


author-img
فاروق تعويذة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent