random
أخبار متنوعة

لعبة جلسة تلعبها مع أصدقائك وتجعلك تتعرف على من حولك أكثر (تحدى و جاوب)

الصفحة الرئيسية

هل تبحث عن طريقة ممتعة للعب والتعرف على أصدقائك والأشخاص من حولك ؟ هل تحب التحدي وحل الألغاز ؟ إذا لعبة جلسة هي ما تحتاجه و تعد هذه اللعبة الاجتماعية الرائعة بيئة ودية للناس للتحدث والتعرف على بعضهم البعض واكتشاف بعضهم البعض بشكل أسرع بينما يستمتعون بوقتهم في هذا المقال سنستكشف ماهية اللعبة وطريقة لعبها وكيفية تحميلها وبعض المميزات المثيرة التي تقدمها.


ماهية لعبة Jalsah جلسة

هي لعبة اجتماعية ممتعة تتيح لك فرصة التواصل والتعارف مع الأشخاص من حولك تهدف اللعبة إلى إنشاء بيئة ودية تساعدك على التحدث وتكوين صداقات جديدة وتعلم المزيد عن الآخرين سواء كنت تلعب مع أصدقائك أو أفراد عائلتك أو زملائك في العمل ستجد في اللعبة فرصة رائعة للتواصل بشكل مرح وممتع.


طريقة لعب لعبة Jalsah جلسة

اللعبة بسيطة ومسلية في نفس الوقت أول شيء ستقوم به هو الجلوس في دائرة مع اللاعبين الآخرين بعدها قم باختيار اللاعب الذي ترغب في التحدث معه وعلى أي أساس تختاره ؟ يمكنك اختيار أفراد عائلتك وأصدقائك أو زملائك في العمل أو حتى الأشخاص الذين ترغب في معرفة المزيد عنهم وبعد أن تختار اللاعب قم بالضغط على زر بدء واختر بطاقة ستظهر لك بطاقة تحتوي على سؤال أو تحدي معين قم بالإجابة على السؤال أو تحدي اللاعب الآخر من خلال الأسئلة والتحديات ستتعرف على اللاعبين بشكل أفضل وستتمكن من توسيع دائرة معارفك ومعرفة أكثر عن الآخرين.



تحميل لعبة Jalsah جلسة

تتوفر اللعبة للتحميل على متجر Google Play ويمكنك الوصول إلى صفحة التطبيق عبر رابط اللعبة  اسفل المقال وقم بالنقر على الرابط أعلاه للوصول إلى صفحة اللعبة على متجر Google Play ومنها يمكنك تحميل اللعبة على جهازك بسهولة وقم بالنقر على زر تثبيت لتحميلها على جهازك يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت لتحميل اللعبة وتثبيتها.



مميزات لعبة Jalsah جلسة

  • تساعدك اللعبة على التواصل والتعارف مع الأشخاص من حولك بطريقة ممتعة ومسلية.
  • تقدم اللعبة تحديات وألغاز مثيرة تساعدك على تنمية مهاراتك الذهنية وحل المشكلات.
  • يمكنك لعب اللعبة مع أصدقائك وأفراد عائلتك والاستمتاع بوقتك معهم.
  • من خلال الأسئلة والتحديات ستتعلم المزيد عن الآخرين وتكتشف أشياء جديدة عنهم.


تنزيل لعبة جلسة للجوال


رابط تحميل لعبة Jalsah جلسة للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Jalsah جلسة للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent