random
أخبار متنوعة

تطبيق لانشر مايكروسوفت يحول كل ايقونات ورموز هاتفك الى ايقونات الكمبيوتر

هل تبحث عن تجربة جديدة ومميزة لهاتفك الذكي؟ هل تود أن تحول رموز الهاتف إلى رموز تشبه تلك المستخدمة على أجهزة الكمبيوتر؟ إذا فإن تطبيقنا لليوم هو ما تحتاجه بواسطة هذا التطبيق يمكنك تخصيص شاشة الهاتف الرئيسية وتحويلها إلى شاشة تشبه تلك المستخدمة على أجهزة الكمبيوتر مما يمنحك تجربة فريدة وممتعة تعرف معنا عليه.


ماهو تطبيق Microsoft Launcher

هذا التطبيق الرائع هو تطبيق يمكنك تحميله وتثبيته على هاتفك الذكي المزود بنظام الأندرويد بعد تثبيته يعمل التطبيق على تحويل رموز وأيقونات هاتفك إلى أيقونات تشبه تلك المستخدمة على أجهزة الكمبيوتر مما يضفي لمسة فريدة وشخصية على هاتفك ويمكّنك من تنظيم كل شيء بطريقة تروق لك.


شرح تطبيق Microsoft Launcher

بمجرد تثبيت التطبيق يمكنك البدء في تخصيص شاشة الهاتف الرئيسية حسب احتياجاتك وأذواقك الشخصية يمكنك تغيير الأيقونات والرموز المستخدمة على الشاشة الرئيسية باستخدام حزم الرموز المخصصة والرموز المتكيفة بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بتغيير خلفيات الشاشة بشكل يومي من خلال استخدام صور جديدة من محرك البحث Bing أو استخدام صورك الشخصية وإذا كنت تفضل الوضع الليلي يمكنك الاستمتاع بوضع الظلام الجديد الذي يتوافق مع إعدادات الوضع الليلي في نظام الأندرويد.



تحميل تطبيق Microsoft Launcher

يمكنك تنزيل تطبيق لانشر مايكروسوفت بسهولة من متجر جوجل بلاي عبر استخدام الرابط  وبمجرد تثبيته قم بتعيينه كشاشة رئيسية لهاتفك وابدأ في استكشاف جميع المميزات الرائعة التي يقدمها و استمتع بتجربة فريدة وممتعة مع التطبيق واجعل هاتفك يعكس شخصيتك واهتماماتك قم بتنزيل التطبيق الآن واستمتع بالتحويل السحري لرموز الهاتف إلى رموز الكمبيوتر.



مميزات تطبيق Microsoft Launcher

  • يمكنك إعطاء هاتفك مظهرا متناسقا ومميزا باستخدام حزم الرموز المخصصة والرموز المتكيفة المتاحة في تطبيق لانشر مايكروسوفت.
  • استمتع بصورة خلفية جديدة من محرك البحث Bing كل يوم أو اختر صورك الشخصية لتكون خلفية لشاشة الهاتف.
  • استخدم هاتفك براحة في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة باستخدام وضع الظلام الجديد في تطبيق لانشر مايكروسوفت.
  • قم بنقل إعدادات شاشة الهاتف الرئيسية بسهولة بين هواتفك المختلفة أو قم بتجربة تخطيطات شاشة مختلفة باستخدام ميزة النسخ الاحتياطي والاستعادة في التطبيق.
  • قم بالتنقل بسهولة في شاشة الهاتف الرئيسية باستخدام الإيماءات مثل السحب والتصغير والضغط المزدوج وغيرها.


تنزيل برنامج لانشر مايكروسوفت للجوال


رابط تحميل تطبيق Microsoft Launcher للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent