random
أخبار متنوعة

تطبيق من شركة Nike الشهيرة يوفر مدربين عالميين يساعدونك في التمارين الرياضية

افضل تطبيق للياقة البدنية
افضل تطبيق للياقة البدنية


هل تبحث عن طريقة لتحسين لياقتك البدنية والعقلية؟ هل ترغب في الحصول على نصائح صحية وتمارين من مدربين موثوق بهم وخبراء في مجال اللياقة؟ إذا تطبيقنا لليوم هو ما تحتاجه و يقدم لك مجموعة متنوعة من التمارين والتوجيه الصحي لمساعدتك في تحقيق أهدافك الصحية واللياقة الشاملة و ستجد في التطبيق تمارين لتقوية الجسم والعقل و بالإضافة إلى توجيهات لتطوير عادات صحية وتحسين التغذية والراحة والاسترخاء تابع للتعرف على هذا التطبيق المذهل.


ماهو تطبيق Nike Training Club

اليوم لدينا شرح عن تطبيق رهيب من شركة Nike الشهيرة قد أصدرت مؤخراً تطبيق التمارين المنزلية تحت اشراف اخصائي رياضيين محترفين في تعليم الرياضة المنزلية والتدريب من خلال فيديوهات مصورة تعليمية بشكل مفصل للحركة انه تطبيق مذهل يجب أن تقوم بتجربته على الفور انه مفيد وفعال جداً وقد تم تجربته من قِبل أشخاص معروفين ويبدو انه قد نال اعجاب الجميع.


شرح تطبيق Nike Training Club

يقدم عدة أنواع من التمارين المنزلية السهلة التي تتلاءم مع قدراتك البدنية تبدأ بشكل سهل ومن ثم متوسطة وفي آخر مرحلة تكون الحركات صعبة لكن في وقتها تكون قد اعتدت على الخركت وأصبحت طاقتك مناسبة وممكنة أي يتبع نظام من النوع الحديث الذي يزيد من قدرتك وطاقة التحمل لديك على مدار ما يقارب شهر سوف تبدأ النتائج بالظهور أن اتبعتها بشكل صحيح ويومي و يمكنك تخصيص برنامج التمارين الخاص بك في التطبيق وفقا لمستواك و عند بدء استخدام التطبيق ستطلب منك إجراء تقييم لياقة بدنية قصير يساعد في تحديد مستواك الحالي وأهدافك الشخصية استنادا إلى هذه المعلومات سيقوم التطبيق بتوفير تمارين ملائمة ومناسبة لمستواك الحالي.



تحميل تطبيق Nike Training Club

هو تطبيق آمن وفعال جداً للجميع يحتوي على تمارين خاصة للنساء تمارين خاصة للرجال وذلك يتم بفيديوهات لدعم وتركيز على مناطق محددة في الجسم للجميع يعمل بتقنيات متطورة مشروحة بشكل مفصل وبسيط و باستخدام التطبيق يمكنك أيضا تتبع تقدمك وتسجيل تمارينك ومشاركتها مع أصدقائك ويدعم التطبيق تزامن بيانات التمارين مع Google Fit وتسجيل معدل ضربات القلب و يوفر التطبيق محتوى فيديو عالي الجودة للتمارين المصممة لمساعدتك على الاسترخاء والتأمل.


مميزات  تطبيق Nike Training Club

  • يقدم التطبيق مجموعة واسعة من التمارين المختلفة مثل التدريبات القوية.
  • يمكنك تخصيص برنامج التمارين وفق لأهدافك الشخصية ومستواك الحالي.
  • يقدم التطبيق توجيه ونصائح من مدربين وخبراء في مجال اللياقة البدنية.
  • يمكنك تسجيل التمارين وتتبع تقدمك الشخصي.
  • ستتلقى إحصائيات وتقارير توضح تطورك وتحفيزك.
  • يوفر التطبيق نصائح التغذية الصحية والاسترخاء والتأمل والفيديوهات التعليمية.


تنزيل افضل برنامج للياقة البدنية من شركة NIKE


رابط تحميل تطبيق Nike Training Club للاندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق Nike Training Club للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent