random
أخبار متنوعة

لعبة الأطفال الخارقون المقنعون المليئة بالمراحل الممتعة

هل تبحث عن لعبة ممتعة لأطفالك تجمع بين المغامرة والتسلية ؟ إذا فإن لعبتا لليوم هي لعبة الأطفال الخارقون المقنعون و هي الخيار المثالي و تتميز هذه اللعبة بالعديد من المراحل الممتعة والتحديات المثيرة التي ستجعل أطفالك يستمتعون بوقتهم ويتعلمون في نفس الوقت تعرف على هذه اللعبة الشيقة واستمتع بالمغامرة المثيرة عبر هذا المقال.


ماهي لعبة PJ Masks™: Moonlight Heroes

هي لعبة مستوحاة من السلسلة التلفزيونية الشهيرة والمحبوبة للأطفال تتضمن اللعبة ثلاثة أبطال خارقين هم كاتبوي واوليت وجيكو و حيث يقوم الأطفال بتجسيد أحد هؤلاء الأبطال وينطلقون في رحلة مشوقة عبر أسطح الأبنية في الليل لجمع أكبر عدد ممكن من الكرات الساطعة و تعتبر اللعبة آمنة ومناسبة للأطفال و حيث توفر محتوى مناسب للأطفال في سن ما قبل المدرسة و كما يمكن تعطيل الإعلانات في اللعبة عن طريق شراء محتوى إضافي من متجر اللعبة.


طريقة لعب لعبة PJ Masks™: Moonlight Heroes

عند بدء اللعبة يتمكن الأطفال من اختيار أحد الأبطال الثلاثة المفضلين لديهم ثم يقومون بالانطلاق في رحلتهم المليئة بالمغامرات عبر أسطح المنازل المظلمة في الليل هدف اللاعبين هو جمع أكبر عدد ممكن من الكرات الساطعة وذلك من خلال تفادي العقبات التي يقابلونها في الطريق يجب أن يتجنب اللاعبون الفخاخ والعقبات التي يلقيها الأشرار في طريقهم.



تحميل لعبة PJ Masks™: Moonlight Heroes

تتوفر اللعبة على متجر Google Play للتطبيقات ويمكنك تحميل اللعبة ببساطة عبر الرابط اسفل مقالنا وتعد اللعبة تجربة ممتعة وتعليمية للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بمغامرات شيقة وحل الألغاز كما يمكنهم تطوير مهاراتهم في التركيز والتحليل قم بتحميل اللعبة الآن ودع أطفالك ينطلقون في رحلة مليئة بالمرح والإثارة.



مميزات لعبة PJ Masks™: Moonlight Heroes

  • تحتوي اللعبة على 21 مستوى ويمكن للاعبين الاستمتاع بها.
  • يمكن شراء محتوى إضافي من خلال متجر اللعبة.
  • يمكن جمع الكرات الساطعة لزيادة النقاط النهائية.
  • تحتوي اللعبة على قوى خاصة لكل بطل من الأبطال الثلاثة.
  •  تحتوي اللعبة على حاجز أمان يمنع الأطفال من القيام بعمليات شراء غير مصرح بها.


تنزيل لعبة الأطفال الخارقون للجوال


رابط تحميل لعبة PJ Masks™: Moonlight Heroes للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة PJ Masks™: Moonlight Heroes للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent