random
أخبار متنوعة

لعبة محاكاة حارس المرمى عليك حماية شباكك من الأهداف بأي طريقة ممكنة

لعبة محاكاة حارس المرمى
لعبة محاكاة حارس المرمى


هل تحلم بأن تكون حارس مرمى في فريق كرة القدم المفضل لديك؟ هل ترغب في تحدي نفسك وحماية شباك فريقك من الأهداف المحتملة؟ إذا لعبة محاكاة حارس المرمى هي اللعبة المثالية بالنسبة لك! انغمس في عالم كرة القدم الحماسي واستعرض مهاراتك في صد الكرات وإنقاذ فريقك من الهزائم المحتملة ستواجه تحديات مختلفة وتحظى بتجربة ممتعة وإثارة لا تنسى في عالم كرة القدم.


ماهي لعبة Super Goalkeeper - Soccer Game

هذه اللعبة الرائعة هي لعبة محاكاة حارس المرمى هي لعبة كرة قدم ثلاثية الأبعاد 3D وتركز بشكل خاص على دور حارس المرمى تقدم اللعبة رسومات مذهلة وبيئات واقعية مما يخلق تجربة لعب واقعية ومشوقة تتيح لك اللعبة فرصة تجربة حياة حارس المرمى المحترف وتحدي نفسك في إنقاذ الأهداف والتصدي للكرات بأي طريقة ممكنة.


ماتوفر لعبة Super Goalkeeper - Soccer Game

تتمتع لعبة محاكاة حارس المرمى بمجموعة من الميزات المثيرة والمشوقة ورسومات ثلاثاثية الأبعاد 3D مذهلة تجعلك تشعر وكأنك في أحد ملاعب كرة القدم الحقيقية و وضعان للعب وضع لا نهائي حيث يمكنك جمع الخبرة والنقود وترقية المهارات والكرات المتاحة وضع الأركيد الكلاسيكي حيث يمكنك تحدي نفسك ومعرفة كم كرة يمكنك إنقاذها قبل نفاد الفرص وتوفر العديد من الأدوات والكرات المميزة التي يمكنك فتحها واستخدامها لتعزيز أداءك كحارس مرمى وتصميم صوتي واقعي يعزز تجربة اللعبة ويضفي المزيد من الإثارة والحماس وقابلية اللعب بيد واحدة مما يجعلها مناسبة للعب في أي وقت وفي أي مكان.



تحميل لعبة Super Goalkeeper - Soccer Game

بعد تحميل هذه اللعبة على هاتفك من الرابط في الأسفل تتيح لك لعبة محاكاة حارس المرمى التحكم في حارس المرمى باستخدام إصبعك لتحريك قفازاته وصدها يمكنك التحكم في اتجاه القفازات وسرعتها للتصدي للكرات المرسلة باتجاه المرمى تحتوي اللعبة على عدة أوضاع بما في ذلك وضع لا نهائي حيث يمكنك جمع الخبرة والنقود من خلال إنقاذ الكرات ومن ثم ترقية وفتح العديد من الأدوات والكرات المميزة باستخدام النقود وهناك أيضا وضع الأركيد الكلاسيكي حيث يتعين على اللاعب تحمل ثلاث فرص فقط وسيتم خصم فرصة واحدة عندما يتم تسجيل هدف في المرمى هذا الوضع يحتاج إلى تحديات أكبر ويختبر قدرتك على إنقاذ أكبر عدد ممكن من الكرات.


مميزات لعبة Super Goalkeeper - Soccer Game

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وبيئات واقعية.
  • وضعان للعب وضع لا نهائي ووضع الأركيد الكلاسيكي.
  • تنوع الأدوات والكرات المتاحة للفتح والاستخدام.
  • تصميم صوتي واقعي يعزز الأجواء الكروية.
  • قابلية اللعب بيد واحدة مما يسهل الوصول إلى اللعبة في أي وقت.


تنزيل لعبة محاكاة حارس المرمى للجوال


رابط تحميل لعبة Super Goalkeeper - Soccer Game للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Super Goalkeeper - Soccer Game للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent