random
أخبار متنوعة

تطبيق كشف الكذب من الجوال تكلم ان كنت تكذب سيخبرك التطبيق

الصفحة الرئيسية

هل ترغب في معرفة ما إذا كان أصدقاؤك يقولون لك الحقيقة أم يكذبون عليك ؟ هل ترغب في تجربة تطبيق فريد ومسلي يمكنك استخدامه للكشف عن الكذب ؟ إذا كانت إجابتك بنعم فإن تطبيقنا لليوم هو التطبيق المثالي لك وهذا التطبيق المدهش يتيح لك وضع إصبعك على الشاشة والتحدث وسيقوم التطبيق بتحليل صوتك وإخبارك ما إذا كنت تكذب أم تقول الحقيقة استعد للكشف عن الحقيقة بطريقة مسلية ومشوقة ولتجربته مع اصدقائك أيضا.


ما هو تطبيق كاشف الكذب بواسطة بصمة الإصبع

هذا التطبيق الرائع هو تطبيق ممتع يحاكي عمل جهاز كاشف الكذب الحقيقي يتيح لك هذا التطبيق وضع إصبعك على الشاشة والتحدث ثم يقوم بتحليل صوتك وإعطاء نتيجة تشير إلى ما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب يمكنك استخدام هذا التطبيق للتسلية ولعب مزحة ممتعة مع أصدقائك وعائلتك.


شرح تطبيق كاشف الكذب بواسطة بصمة الإصبع

عندما تقوم بتشغيل التطبيق ستجد واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام قم بوضع إصبعك على الشاشة وابدأ في التحدث ستلاحظ رسومات جميلة تقوم بتمثيل عملية الفحص ومستوى صوتك على الشاشة بمجرد الانتهاء من التحدث سيتم تحليل صوتك وسيعطيك التطبيق نتيجة تشير إلى ما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب ويتميز التطبيق برسومات جميلة تشمل ماسح البصمة وشاشة العرض ومؤشرات الإضاءة وأزرار التحكم مما يعزز تجربة المستخدم ويجعلها أكثر واقعية تتميز أيضا واجهة المستخدم برسومات حية لعملية مسح البصمة ورسم الإشارة الكهربائية مما يزيد من المتعة والتشويق أثناء استخدام التطبيق.



تحميل تطبيق كاشف الكذب بواسطة بصمة الإصبع

لتجربة التطبيق يمكنك بسهولة تحميله وتثبيته قم بزيارة الرابط في أسفل المقال و لتحميل التطبيق انقر على زر تثبيت واتبع التعليمات لتنزيل التطبيق على جهازك المحمول وعندما تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على جهازك المحمول ستكتشف العديد من الميزات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق يمكنك بسهولة وبساطة وضع إصبعك على الشاشة والتحدث ليتم تحليل صوتك واكتشاف إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب يمكنك أيضا تخصيص الإعدادات الخاصة بالتطبيق وضبطها وفقا لتفضيلاتك الشخصية.



مميزات تطبيق كاشف الكذب بواسطة بصمة الإصبع

  • يعمل التطبيق عن طريق وضع إصبعك على الشاشة والتحدث لتحليل صوتك.
  • يقوم التطبيق بإخبارك ما إذا كنت تقول الحقيقة أم تكذب بناء على تحليل الصوت.
  • يمكنك استخدام التطبيق للتسلية ولعب مزحة ممتعة مع أصدقائك وعائلتك.
  • يحتوي التطبيق على رسومات جميلة ومؤشرات ضوئية وأزرار تحكم سهلة الاستخدام.
  • يمكنك تخصيص الإعدادات الخاصة بالتطبيق وضبطها وفقا لتفضيلاتك الشخصية.
  • يعمل التطبيق على معظم أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.


تنزيل برنامج كاشف الكذب للجوال


رابط تحميل تطبيق كاشف الكذب (نكتة) joke للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق كاشف الكذب (نكتة) joke للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent