random
أخبار متنوعة

موقع لإرسال رسالة واتساب لأي شخص بدون حفظ رقمه (انقر ودردش)

موقع لارسال رسالة لاي شخص بدون كتابة رقمه
موقع لارسال رسالة لاي شخص بدون كتابة رقمه


مرحبا بك في مقالنا الشيق عن عن موقع حيث سنكشف لك عن أحد أهم الأدوات التي يمكن أن تفيدك في إرسال رسائل واتساب دون الحاجة إلى حفظ الأرقام في دليل هاتفك و إذا كنت ترغب في التواصل مع أشخاص غير مسجلين لديك و إن هذا الموقع يوفر لك الحل المثالي تابع القراءة لاكتشاف المزيد حول هذه الأداة الرائعة والمفيدة في تطبيق واتساب.


ماهو موقع un-web

نقدم لكم موقع الأسطوري هو أحد أفضل أنواع المواقع التي تسمح لك استخدام الواتساب بطريقة جديدة وخاصة للأشخاص الذين يتعبون أثناء تثبيت الأرقام فقط لكي يرسلون رسالة ومن ثم يضطروا بأن يمسحوا جهة الاتصال الكثيرين يعانون من هذه المشكلة لكن ليس بعد الآن اتيتنا لكم بهذا الموقع لكي تتمكن من إرسال الرسائل بدون تثبيت الرقم في جهات اتصالك بماذا وكيف ابقوا معنا لنتعرف أكثر عن هذا الموقع.


شرح موقع un-web

هو موقع خفيف ونظيف وبسيط وباللغة العربية أيضا يعمل على الهواتف المحمولة التي لديها واتساب يمكنك إنشاء رابط واتساب لرقمك رقم وهمي للواتساب ويمكنك إرسال رسائل إلى عدة ارقام بنفس الثانية وبسرعة هائلة يمكنك وضع رقم من أي دولة فقط أولا ً ضع مفتاح الدولة ومن ثم الرقم في الأصل هو يحتوي على طريقة العمل عليه خطوة خطوة وبشكل مفصل ومفهوم طريقة سهلة جداً وسريعة.



للدخول إلى موقع un-web

هذا الموقع آمن جداً ويمكنك استخدامه في أي وقت تريده وأكثر من مرة أيضا لن تحتاج إلى وضع رقمك الخاص فقط ضع الرقم الذي تريد أن ترسل له الرسائل سوف تظهر لديه على أنها رسائل واتس اب عادية لن يظهر لديه بأنه قد استخدمت هذا الموقع للأرسال وسوف تظهر المحادثة لديك في تطبيق واتساب بشكل عادي دون أسم فقط الرقم. هذا الموقع الذي احضرناه لليوم نتمنى أن يفيدكم.


مميزات موقع un-web

  • يمكنك أرسال الرسائل الى جميع الأرقام بمختلف البلدان العربية والأجنبية.
  • يمكنك إرسال رسائل جماعية حدد العدد المطلوب وأرسل.
  • يمكنك استخدام الموقع بدون الحاجة إلى وضع رقمك.
  • يمكنك استخدام الموقع فقط على الهاتف المحمول.
  • يمكنك إرسال ملصقات وصور وفيديوهات إلى ارقام بدون حفظ جهة اتصال.


موقع لأرسال رسالة واتساب لأي شخص بدون حفظ رقمه


للدخول الى موقع un-web اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent