random
أخبار متنوعة

تطبيق للمساعدة في حمايتك من الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة

تطبيق فاحص فيروسات للهاتف
تطبيق فاحص فيروسات للهاتف


سنتحدث اليوم عن تطبيق تطبيق AntiVirus لأنه من المهم جداً أن نجري فحص لهواتفنا كل فترة لأن من الممكن ان نقوم بتحميل أي شيء على الهاتف قد يكون به فيروس وتضرر الهاتف لذلك ننصحك بقراءة مقالنا هذا للتعرف على أفضل تطبيق لحمايتك من الفيروسات.


تطبيق AntiVirus

يعتبر هذا التطبيق المميز افضل تطبيق يكشف الفايروس ويتخلص منه وتبين معنا ان تطبيق AVG AntiVirus سوف يفيدنا كثيراً في التخلص من الفيروس الآن قم بتحميله من خلال الرابط الذي في الأسفل و شاركه مع اصدقائك لمزيد من الفائدة وليحمو أنفسهم من أي مخاطر وفيروسات قد تضر هواتفهم.


تحميل تطبيق AVG AntiVirus

بمجرد أن قمت بتحميل التطبيق قم بإعطائه كافة الصلاحية للوصول إلى الملفات والتطبيقات الأخرى ليتمكن من فحص جميع التطبيقات والتأكد من عدم وجود أي فيروس لكي يتخلص منه على الفور أيضاً سوف يقوم بحذف جميع الملفات الغير ضرورية التي تسبب ثقل في الهاتف وعدم توفر المساحة بمجرد أن قمت بحذفها سوف تتوفر لديك الكثير من المساحة.


شرح تطبيق AntiVirus

بفضل هذا التطبيق سوف تتخلص من الفيروسات وتكسب حفظ وأمان للهاتف سوف يأتيك تنبيه بمجرد أن قمت بتحميل أي شيء يوجد به فيروس لكي تتخلص منه على الفور أيضاً يقوم بحماية كلمات المرور والبيانات الهامة أيضاً يمكنك تشفير صورك الشخصية وحفظها في خزنة سوف تحصل على حماية شاملة.

و يمكنك وضع كلمات مرور لقفل التطبيقات الأخرى أيضاً سوف يريك أي تطبيق يهدر شحن البطارية وما السبب وإن كنت تريد التخلص منه والكثير من الأشياء المفيدة التي يحتويها هذا التطبيق المميز اكتشفها بنفسك.


مميزات تطبيق AntiVirus

  • هذا التطبيق يفحص جميع التطبيقات والألعاب والملفات.
  • يقوم بمسح الملفات الغير ضرورية.
  • هذا التطبيق يكتشف مواقع الاحتيال وحظرها لضمان الأمان.
  • ستحصل على تنبيه إذا ما اختُرقت كلمات المرور الخاصة بك.
  • يمكنك إخفاء الصور في خزنة محمية بكلمة مرور
  • هذا التطبيق يفحص سرعة التنزيل والتحميل لشبكة واي فاي.



رابط تحميل تطبيق AntiVirus لحماية هاتفك من المخاطر


رابط تحميل تطبيق AntiVirus للأندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق AntiVirus للأيفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent