random
أخبار متنوعة

لعبة رهيبة اختبار الذاكرة وتنشيط الدماغ واختبار قوة عقلك الذهنية

لعبة اختبار الذاكرة
لعبة اختبار الذاكرة


لعبة braindom، هي لعبة فيديو تعتمد على الذكاء والتفكير المنطقي و تحتوي هذه اللعبة اللعبة على مجموعة من الألغاز والأسئلة المختلفة التي تحدي قدرات العقل والاستنتاج للاعبين و في هذا المقال سنشرح لكم ما هي لعبة braindom وكيفية تنزيلها برابط مباشر وكيفية اللعب بها.


لعبة braindom

لعبة Braindom هي لعبة ألغاز وألعاب ذكاء متاحة على الهواتف الذكية و تهدف هذه اللعبة إلى تحفيز العقل وتنمية المهارات العقلية من خلال حل مجموعة متنوعة من الألغاز والأحاجي المشوقة و تحتوي اللعبة على مجموعة من المستويات المتصاعدة في الصعوبة وتتطلب التفكير لحل التحديات المقدمة اكمل القراءة للتعرف عليها أكثر.


شرح برين دوم braindom

برين دوم، هي اختصار لكلمة Brain Domain وتعني مجال الدماغ وهي لعبة تهدف إلى تحسين قوة الدماغ والذاكرة والتركيز والانتباه و تقدم اللعبة لكم مستويات متنوعة ومسلية من الألغاز التي تختبر مهارات اللاعب في التفكير خارج الصندوق وحل المشكلات والتعرف على التفاصيل والكشف عن الأكاذيب.

كل مستوى في لعبة برين دوم يحتوي على سؤال أو مشهد أو صورة يجب على اللاعب تحليلها وإيجاد الإجابة الصحيحة من بين خيارات متعددة و بعض الأسئلة تكون سهلة وبديهية وبعضها تكون صعبة ومحيرة وبعضها تكون طريفة ومضحكة ولا يوجد حد زمني لإنهاء المستوى  لكن اللاعب يجب أن يستخدم نقاط التلميحات بحكمة إذا علق في أي مستوى.


تنزيل لعبة braindom

تنزيل لعبة braindom، سهل كثيراً على هاتفك الذكي يمكنك زيارة الرابط الخاص بنا و ثم اضغط على زر التثبيت و ستظهر لك شاشة تطلب منك الموافقة على بعض الأذونات مثل الوصول إلى شبكة الإنترنت أو المساحة التخزينية و اضغط على زر الموافقة أو السماح و ستبدأ عملية التحميل والتثبيت تلقائيا و بعد انتهاء التثبيت يمكنك فتح اللعبة من شاشة الرئيسية الخاصة بهاتفك والاستمتاع بعالم أختبارات الدماغ المشوق.


مميزات braindom ألعاب اختبار الدماغ

  • جرافيكس عالي الجودة وألوان زاهية وصور مفصلة وواضحة.
  • صوتيات ممتعة وموسيقى خلفية مرحة ومناسبة للأجواء.
  • تصميم بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تعليمات معقدة.
  • محتوى غني ومتجدد ويضم أكثر من 300 مستوى من الألغاز المختلفة والمبتكرة.
  • تحديات مثيرة ومسلية وتناسب جميع الأعمار والمستويات.
  • تفاعلية عالية وتشجيع اللاعب على التفكير بنفسه واستخدام عقله بطرق جديدة.
  • تنمية قدرات الدماغ والذاكرة والتركيز والانتباه والمنطق والإبداع.
  • توفر نظام التلميحات والنقاط لمساعدة اللاعب في حالة الصعوبة أو الحيرة.



روابط تنزيل تنزيل لعبة braindom للهواتف الذكية


رابط تنزيل لعبة braindom للأندرويد من هنا


رابط تنزيل لعبة braindom للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent