random
أخبار متنوعة

لعبة توصيل الحلوة و السكاكر الشهية للكائن الأخضر الصغير في رسومات كرتونية رائعة

تحميل لعبة توصيل الحلوة و السكاكر
تحميل لعبة توصيل الحلوة و السكاكر


لو سبق لك أن حلمت بالقيام بمغامرة مثيرة ومسلية مع كائن أخضر صغير وشهية لا تشبع من الحلوى والسكاكر؟ إذا فإن لعبة توصيل الحلوة والسكاكر هي ما تبحث عنه و انغمس في عالم رسومي مذهل واستعد لتحديات مليئة بالألغاز والمرح مع الكائن الأخضر اللطيف وشهيته اللانهائية للحلوى تعال واكتشف ما يجعل هذه اللعبة ساحرة ومحبوبة من قبل الملايين حول العالم.


ماهي لعبة Cut the Rope

هذه اللعبة هي لعبة رائعة تم تطويرها بواسطة ZeptoLab و تأخذك اللعبة في مغامرة مشوقة مع الكائن الأخضر الصغير المسمى أوم نوم الذي يمتاز بشهية لا تشبع للحلوى.

مهمتك هي مساعدة أوم نوم في الوصول إلى الحلوى المرغوبة عن طريق قطع الحبال وحل الألغاز المعقدة تتطلب اللعبة تفكيرا استراتيجيا ومنطقيا لتحقيق الهدف وجمع النجوم الذهبية في كل مستوى.


طريقة لعب لعبة Cut the Rope

عند بدء اللعبة ستواجهك مجموعة من الألغاز المليئة بالتحديات يجب أن تقوم بقطع الحبال بشكل استراتيجي لتوجيه الحلوى نحو فم أوم نوم يجب عليك أيضا جمع النجوم الذهبية المتاحة في كل مستوى لزيادة نقاطك وفتح مستويات إضافية بالإضافة إلى ذلك ستواجه تحديات إضافية مثل العقبات والألغاز المتحركة التي تتطلب توقيتا دقيقا ومهارات تفكير سريع.



تحميل لعبة Cut the Rope

تتميزاللعبة برسومات كرتونية رائعة وجذابة تأسر اللاعبين من كل الأعمارو ستجد نفسك متعلق بتصميم الشخصيات والعوالم الملونة التي تنبض بالحياة تحتوي اللعبة على 17 لعبة مختلفة وتحتوي على 425 مستوى ممتع وتحدي.

تتميز اللعبة بلعبة فيزيائية مبتكرة تجعل الحركة والتفاعل أكثر واقعية و استعد لتجربة مليئة بالمرح والتحديات مع اللعبة واستمتع بمغامرة فريدة من نوعها مع الكائن الأخضر الصغير وشهيته اللانهائية للحلوى و قم بتنزيل اللعبة الآن وانطلق في عالم المرح والألغاز الشيقة!.


مميزات لعبة Cut the Rope

  • يوجد باللعبة 17 لعبة مع 425 مستوى مليئة بالتحديات والألغاز.
  • توفر اللعبة تجربة لعب مبتكرة تستند إلى الفيزياء.
  • توفر اللعبة شخصية أوم نوم اللطيفة والمحبوبة.
  • توفر اللعبة رسومات رائعة ومذهلة.
  • توفر مسلسل الرسوم المتحركة وقصص أوم نوم.
  • توفر اللعبة قدرات خارقة للشخصية.
  • تحقيق النجوم الذهبية وفتح مستويات إضافية.


تحميل لعبة الكائن الأخضر للجوال


رابط تحميل لعبة Cut the Rope للاندرويد من هنا


رابط تحميل لعبة Cut the Rope للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent