random
أخبار متنوعة

لعبة صيد الديناصورات و الحيوانات البرية | أنتبه من مهاجمة الديناصورات القاتلة و المفترسة


لعبة صيد الديناصورات التي سنتحدث عنها هي لعبة تركز على صيد الديناصورات في بيئة الغابة البرية و يتم تقديم اللعبة كتجربة صيد واقعية حيث يمكن للاعبين الاستمتاع برحلة الصيد ومواجهة التحديات في عالم الديناصورات تعرف معنا عليها.


لعبة صيد الديناصورات

لدينا اليوم واحدة من أفضل الألعاب للصيد تتضمن مراحل متعددة باستخدام أسلحة متطورة مع الحيوانات المفترسة انها لعبة العاب الرماية ديناصور حقيقية  يمكنكم الحصول عليها وتحميلها على هواتفكم الذكية من خلال الرابط التحميل الذي في الأسفل قم بتحميلها وابقى معنى لتتعرف عنها اكثر وعن مميزاتها المذهلة والرائعة.

و في اللعبة يجب على اللاعبين التجوال في الغابة واستخدام بنادق الصيد لصيد مجموعة متنوعة من الديناصورات وتتوفر أسلحة مختلفة للاختيار من بينها ويمكن تخصيصها لزيادة فعالية الصيد و يجب أن يكون لديك مهارات صيد جيدة ودقة عالية للتصويب واصطياد الديناصورات بنجاح.


تحميل لعبة صيد الديناصورات

هي لعبة ممتعة سهلة نوعاً ما ومفيدة تحفز على التركيز عندما تصوب على الهدف واطلاق النار بسرعة والهروب في بعض الأحيان يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة التصويب واطلاق النار عليك اصطياد جميع أنواع الديناصورات التي تشكل خطر على البلدة سوف تحاول منعها بأقسى للظروف وبجميع الوسائل لحماية البلدة من الديناصورات منها احترس منها فهي خطيرة ومفترسة.


عن لعبة صيد الديناصورات

تعمل دون انترنت مسلية سوف تصبح ادمانك الجديد وترتفع إلى المستويات العالية أكثر من 30 مستوى يحدد مدى خبرتك في الصيد كن محترف وتعلم قواعد الصيد وابدأ في صيد أضخم المخلوقات على وجه الأرض وهي الدينصورات الأسطورية بجميع أنواعها الكثيرة كل ذلك واكثر في هذه اللعبة الشيقة والممتعة تستحق التجربة بالفعل قم بتجربتها الآن وبكل سهولة.


مميزات لعبة صيد الديناصورات

  • هذه اللعبة مليئة بالاكشن والحماس والمغامرات في الغابات والمستويات.
  • رسومات الديناصورات والحيوانات واقعية بجودة مذهلة ثلاثية الأبعاد.
  • في هذه اللعبة جميع أنواع الديناصورات والحيوانات الطائرة والضخمة والكثير غيرها.
  • في هذه اللعبة أسلحة وبنادق متطورة جودة تصويب دقيقة جداً.
  • هذه اللعبة تعمل بشكل كامل دون اتصال بالأنترنت.


رابط تحميل لعبة صيد الديناصورات حقيقية وممتعة


رابط تحميل لعبة صيد الديناصورات للأندرويد من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent