random
أخبار متنوعة

افضل لعبة سيارات قتالية لا تستطيع الوقوف عن اللعب حماسية جداً

لعبة سباق سيارات قتالية
لعبة سباق سيارات قتالية


لعبة سباق السيارات تقدم لك أساليب جديدة مثل انك تتسابق للنهاية او انك تقاتل الأشخاص الذين معك لين تبقى للنهاية او انك تلعب بمرحلة طيارات ومهمتك تأخذ أكبر عدد من القفز لكي لا تقع افكارها والمراحل وتعدد الشخصيات اللي في اللعبة كثيرة تعرف عليها معنا.


لعبة سباق السيارات القتالية

تسابق ضد الخصوم للتنافس وشق طريقك عبر مسار محفوف بالمخاطر، وتنجو من الهجمات الشرسة، كن آخر رجل يقف للفوز بالتاج انتبه من الخط الأحمر الذي يظهر خلف سيارات الخصم لكي لا تقم و تخصر كن أنت في الصفوف الأولى وقم بإطاحة خصمك بسهولة خارج منطقة اللعب وانت تقاتل باقي السيارات يظهر من خلفك خط عريض باللون الأحمر يجب عليك انت تجعل خصمك يسير فوق الخط لكي ينزلق وتفوز أنت.


عن لعبة سباق السيارات القتالية

لعبة ممتعة جداً يمكنك ان ترى الخصم كيف يقاتل الخصم الاخر وانت عليك تجنب الوقوع حاول ان تحصل على التاج لكي يقوى مستواك المرحلة عبارة عن اربع سيارات كل سيارة تقاتل و تصارع للحصول على المرتبة الأولى لا تجعل الخصم ينتقم منك و هناك العديد من المراحل الممتعة و كل مرحلة يوجد عدد مختلف من السيارات و الوان السيارات الخرافية اجعل سيارتك أجمل و أقوى من الاخريات.


تحميل لعبة سباق السيارات القتالية

عند تحميلك لهذه اللعبة الرائعة ستجد أنه هناك العديد من الأراضي منها الكبيرة و منها الصغيرة اللعبة هذي دخلت قائمة البحث رغم ان مالها الا جزء واحد لكن أفكارها المتنوعة خلتها لعبة تخلد بذاكرة أي شخص لعبها بوقتها، اللعبة فيها ثلاث طرق تختار منها واحد عشان تبدأ المرحلة.



تفاصيل لعبة سباق السيارات القتالية

في هذه اللعبة يوجد أسلوبين الأسلوب الأول يجب ان تتسابق مع الناس وان تضرب عدوك وتغرق متعددة وانت تزحلق امامه أيضاً وانت تصطدم بها لكي يقع في الفخ ويخسر وانت تفوز و الأسلوب الثاني يجب ان تتقاتل معنا أعداء بسيارتك الخاصة وان بقيت للنهاية وان قتلت عدد أكبر من الأعداء فسوف تفوز.

وكل هل العوامل ساعدت انها تكون لعبة مميزة جدا عن باقي الألعاب اللي ذكرتها سابقاً للأسف لم نرى  أي جزء جديد و ليست فقط سباق سيارات تعتبر قتال سيارات، و المميز فيها أن أسلوب اللعب فيها جدا سريع وسلس، (غير أسلوب الرسم الكرتونية).


مميزات لعبة سباق السيارات القتالية

  • تعدد السيارات و الشخصيات والمراحل الغربية والممتعة.
  • يمكنك السير بشكل مستقيم و دائري و لولبي لكي تشتت انتباه خصمك و التصدر بسهولة.
  • العوامل التي تحدث بالمراحل تضيف متعة خاصة لا يمكن وصفها.
  • لعبة ممتعة ومضحكة جدا ولا تستطيع الوقوف عن اللعب.
  • حوادث الشخصيات وأسلوب اللعب شيق وممتع للغاية.


روابط تحميل لعبة سيارات قتالية ممتعة للغاية


رابط تحميل لعبة سباق السيارات القتالية للأندرويد من هنا


رابط تحميل لعبة سباق السيارات القتالية للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent