random
أخبار متنوعة

لعبة ضربة معلم المسلية لعبة ألغاز متنوعة ورهيبة عليك رمي السهم على الجواب الصحيح

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ضربة معلم
تحميل لعبة ضربة معلم


سنتحدث عن لعبة ضربة معلم لعبة ألغاز متنوعة ورهيبة عليك رمي السهم على الجواب الصحيح وتعتبر هذه اللعبة من أهم الألعاب الثقافية والتي تحتاج إلى ذكاء والتي تغذي عقلك وتنشطه وسوف تحرك كل زوايا عقلك المنسية  تابعوا معنا لنتعرف عن أهميتها وميزاتها.


تحميل لعبة ضربة معلم

لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية ورائعة كثيرا وهي من أهم الألعاب التي تغذي وتمرن عقلك لاحتوائها على أسئلة وإلغاز التي تمرن العقل ويتم طرح الأسئلة بطريقة مسلية ومرحة فهذه اللعبة نادرة من التسلية وتحتوي على معلومات عامة وثقافية من خلال الأسئلة.

وطريقة لعبها مرحة ومسلية والإجابة تحتاج إلى فطنة وذكاء عليك الإجابة بكل دقة لتتمكن من الفوز والحصول على الكنز هذه اللعبة تحتوي على معلومات هامة وثقافية بشتى مجالات الحياة وتحتوي على 850 مرحلة فهذه لعبة الغاز ممتعة تأخذك إلى عالم مليء بالألغاز والأسئلة المشوقة فسوف تستمتع بها كثيرا وتعمل لعبة ضربة معلم على جميع الأجهزة الذكية.



ميزات لعبة ضربة معلم

  • تحتوي على عدة أسئلة بكافة المجالات وسواء فكرية أو ثقافية.
  • يحتوي على 850 مرحلة من التحديات.
  • اللعبة خفيفة جدا ولا تؤثر على موارد الأجهزة ولا تحتاج إلى أمكانيات عالية.
  • لعبة تتمتع بالتصميم الهادئ والبسيط.
  • تنمي الذكاء وتمرن العقل.


ما معنى الذكاء

الذكاء، يعني بإنه بالقدرات العقلية المتعلقة بالقدرة على التحليل والتخطيط وحل المشاكل وبناء الاستنتاجات وسرعة التصرف كما يشمل القدرة على التفكير وفي علم النفس يدرس الذكاء كميزة سلوكية مستقلة عن الإبداع والشخصية والحكمة وحتى قوة الحافظة المتعلقة بالذاكرة.

أختلف العلماء بشكل عام  في جوانب تعريفه فهناك من عرفه بحسب وظيفته ومهامه وهناك أيضاً من عرفه إجرائيا إما بشكل عام فـ الذكاء هو عملية حسية حركية ذات قدرات متعددة ومستمرة.


ماهي الألغاز

اللغز يعني سؤال غامض أو مجهول ويكون الإجابة عن السؤال صعبة واللغز في استعمالنا هو كل مجهول الأسباب أو التفاصيل وكل مسألة أو حادثة أو ظاهرة غير قابلة للتفسير والتحليل الكامل او الجزئي فهي لغز.

يأتي هذا فيما اللغز والألغاز وبالإضافة إلى معناها القائل بصرف الشيء وميله عن وجهه وقد ورد عند العرب قديما كحفرة تحفرها بضعة حيوانات صغيرة الحجم كي تحمي نفسها فأطلقوا عليها كلمة اللغز.


تنزيل لعبة ضربة معلم لجميع الهواتف الذكية برابط مباشر


رابط تحميل لعبة ضربة معلم للأندرويد من هنا


رابط تحميل لعبة ضربة معلم للايفون من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent