random
أخبار متنوعة

تطبيق لكشف الكذب عن طريق وضع اصبعك على شاشة هاتفك

تطبيق كشف الكذب
تطبيق كشف الكذب


الكذب هو تصرف يشير على إعطاء معلومات غير صحيحة أو تشويه الحقائق بقصد الخداع و يعتبر الكذب سلوك غير أخلاقي ومليئ بالغش والخداع والكذب ليس جيد ابدا حتى بالمزاح واليوم أصبح لدينا تكنولوجيا متطورة لكشف الكذب واليوم نتحدث معكم عن تطبيق كشف الكذب عبر الهاتف الذكي تابع للتعرف على هذا التطبيق.


تطبيق كشف الكذب

اليوم لدينا شرح عن تطبيق مختلف جداً عن بقية التطبيقات تطبيق بفكرة رائعة لكشف الكذب من خلال بصمة اليد كمزحة تطبيق كشف الكذب للمزاح يمكنكم الحصول عليه وتحميله على هاتفك من خلال الرابط الذي في الأسفل الآن سوف اخبركم اكثر عنه ابقى معنا اخبرونا برأيكم بهذا النوع من التطبيقات لنستمر في تقديم الأفضل.


تحميل تطبيق كشف الكذب

بمجرد أن قمت بتحميل التطبيق على هاتفك يمكنك استخدامه على الفور وبدون انترنت ضع اصبعك في المكان المحدد وسوف يتم الكشف عن الكذب يمكنك فتح التطبيق خلال جمعة الأصدقاء قم بوضع اصبع احد الأصدقاء واطرح سؤال عليه دعه يجيب وسوف يتم الكشف من خلال التوتر وحركة الاصبع يعطي النتيجة بعد دقيقة واحدة يمكن استخدامه للتسلية وإضاعة الوقت فقط لا أكثر.


حول تطبيق كشف الكذب

أن هذا التطبيق آمن ومناسب للجميع واجهة سهل الاستخدام بسيط وخفيف على الهواتف نظراً لمساحته الصغيرة انه تطبيق للتسلية فقط مزحة لا أكثر ماذا تنتظر قم بتجربته الان سوف تكون تجربة جديدة وممتع . هذا كان التطبيق الذي احضرناه لليوم نتمنى ان ينال اعجابكم أن كان لديكم أي استفسار حول هذا التطبيق أو غيره من التطبيقات تواصل معنا.


مميزات تطبيق كشف الكذب

  • يحتوي على كاشف للتوتر من خلال البصمات ورجفة اليد.
  • هذا التطبيق هو مزحة لا اكثر لا يأُخذ على محمل الجد.
  • هذا التطبيق رهيب افتعال المقالب خلال جمعة الأصدقاء.
  • هو تطبيق سهل وبسيط جداً يعمل دون الحاجة إلى انترنت.
  • في هذا التطبيق أضواء وصوت عالي جداً حين يكشف الكذب.



روابط تحميل تطبيق كشف الكذب (نكتة) joke


رابط تحميل تطبيق كشف الكذب (نكتة) joke للأندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق كشف الكذب (نكتة) joke للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent