random
أخبار متنوعة

تطبيق خرافي لصناعة لوغو احترافي لمحبي العاب الجيمينغ

تطبيق صناعة لوجو جيمينج
تطبيق صناعة لوجو جيمينج


تطبيق صناعة اللوجو الذي نتحدث عنه اليوم مفيد جدا أذا كنت تريد صناعة لوجو خاص بك وأحترافي كثيرا تابع معنا للتعرف عليه لكي تصمم لوغو رائع جدا لك.


تحميل تطبيق صناعة لوجو احترافي

فلنبدأ أولاً بتحميل هذا التطبيق المميز وسوف نترك لكم رابط هذا التطبيق يمكنكم تحميله وتثبيته في هاتفكم الذكي وبعد تثبيت هذا التطبيق المتميز جداً قم بفتح هذا التطبيق وانقر له بالسماح على بعض الأمور التي يتطلبها هذا التطبيق لأنه يتطلب بعض الأذونات وأيضا يمكنك مع هذا التطبيق رفع صوره من هاتفك الشخصي ووضعها ضمن الشعار الخاص بك.


عن تطبيق صناعة لوجو احترافي

ولكن احرص عندها ان تكون الصورة ليست كبيرة جداً وحجمها مناسب لتصميم شعار مميز ومع هذا التطبيق أيضاً يمكنك وضع الكتابات التي تحبها مثل اسمك أو اسم الشركة الخاصة بك أو اسم نشاطك الذي سوف تستخدمه به.

ويمكنك أيضاً في هذا التطبيق التحكم في حجم الشعار الخاص بك في يمكنك تقبيله او تصغيره حسب ما يلائم نشاطك وأيضاً يمكنك اختيار الصور من الاستديو الخاص بك لوضعها بجانب الشعار ويمكنك تحريكها وتعديلها كما تريد وأيضا يمكنك تغيير لون الشعار الذي اخترته ويمكنك أيضاً تظليل الشعار وتعليمه واذا كنت تريد زيادة سطوع الشعار في أيضاً يمكنك ذلك.


مميزات تطبيق لصنع لوجو

  • يمكنك إضافة خطوط مميزة مطبوعة و فريدة.
  • إنشاء الشعارات بخطوات بسيطة وسهلة.
  • العديد من أنواع الشعارات المختلف الاستخدامات.
  • اختيار حجم الشعار وموقعه وتدويره في التصميم.
  • يمكنك ضبط السطوع والتشبع.
  • خلفيات جاهزة شعارات بأسلوب جميل.
  • إضافة النصوص إلى التصميم واختيار الحجم المناسب.
  • تنسيق النص واختيار نمط الخط ولونه وتأثيراته.
  • يمكنك حفظ الشعار بجميع الصيغ.


طريقة أضافة اسمك على الشعار

يوجد في تطبيق كلمه تكست وهذه تعني أن أدخل النص الخاص بك الذي تريده وبعد ذلك اضغط على كلمة أضافة واختر نمط الخط الخاص بهذه الكلمات وأيضاً يمكنك الذهاب الى قسم الألوان تغيير لون النص فيمكن أن تستخدم الأخضر او الأزرق او الأصفر او الأحمر حسب ما تحب وسيظهر لك العديد من التأثيرات الخاصة الخيارات والأدوات الكثيرة فهذا التطبيق من التطبيقات الممتعة جدا وأيضاً عند ضغطك على كلمة جرافيك سيظهر لك العديد من الخلفيات التي يمكنك اختيارها وتغيير لونها أيضاً.

وأيضاً يمكنك جعل خلفية الشعار الخاص بك شفافة جداً وهذا التطبيق مجاني تماما ومميز أيضاً ويمكنك تحميل الشعار الخاص بك الذي قمت بتصميمه بيديك بجميع الصور المعروفة وأيضاً سوف ترى الشعار الخاص بك في الاستديو الخاص بك ويمكنك العودة إلى التصميم والتعديل عليه مرة أخرى فهذا التطبيق من التطبيقات الممتعة حقا وأيضاً هناك الاف الخلفيات التي يمكنك تعيينها كخلفية الشعار الخاص بك كل ما عليك فعله هو الذهاب وتحديد وتعيين الخلفية التي تناسبك.


روابط تحميل تطبيق لصنع لوجو للهواتف


رابط تحميل تطبيق لصنع لوجو للأندرويد من هنا


رابط تحميل تطبيق لصنع لوجو للايفون من هنا



author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent