random
أخبار متنوعة

لعبة رائعة جداً فيها الكثير من العراقيل لعبة القناص 3d ساعد المخطوفين

تحميل لعبة القناص
تحميل لعبة القناص


إذا كنت من محبي ألعاب إطلاق النار والتشويق فإن لعبة القناص المحترف هي واحدة من الخيارات الممتازة التي يمكنك استكشافها و تعتبر لعبة القناص المحترف واحدة من ألعاب القنص الشهيرة والمثيرة التي تمنحك تجربة قنص رائعة ومليئة بالتحديات.


لعبة القناص المحترف

لعبة القناص المحترف هي لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد تمنحك تجربة واقعية ومثيرة و ستتولى دور القناص المحترف الذي يجب عليه تنفيذ مهام قنص متنوعة وتحقيق أهداف محددة وستكون مجهز بأسلحة نارية فتاكة.

وتكنولوجيا متطورة تساعدك في تحقيق النجاح في مهماتك و ستواجه تحديات مثيرة مثل التصويب على أهداف متحركة، وتجاوز الحواجز وتحليل المشهد لتحديد أفضل نقطة للقنص ويجب عليك أن تكون دقيق وسريع لتحقيق الأهداف بنجاح وتكون قناص ماهر.


تحميل لعبة القناص المحترف

‏هي لعبة مميزة من العاب الحرب الرائعة تعتمد على قتال العصابات والمجرمين وإنقاذ المخطوفين بواسطة سلاح القناص فيجب عليك قتل المجرمين بطلقة واحدة بواسطة هذا السلاح ويجب أن يكون تصويبك دقيق جداً لكي لا تصيب المخطوفين وتقتلهم عن طريق الخطأ أو يقوم المجرمين القتلة فهي لعبة تعتمد على التركيز والدقة و سرعة اتخاذ القرار.



‏مميزات لعبة القناص المحترف

  • ‏هي لعبة جميلة جدا من الألعاب الحربية ومسلية تساعدك في زيادة دقة التركيز لديك وسرعة البديهة.
  • ‏تعمل على أجهزة الأندرويد جميعها.
  • ‏تعمل بدون الاتصال بالأنترنت.
  • ‏لا تحتاج لتسجيل الدخول بحساب رسمي.
  • ‏بلغ عدد لاعبين هذه اللعبة اكثر من 10,000,000 لاعب.


اهم الألعاب الحربية

‏تعد لعبة كونتر سترايك من أهم الألعاب الحربية القديمة التي لها ذكريات الطفولة مع الأصدقاء والأصحاب فهي لعبة جميلة جدا تقوم على قتال حربي بين مجموعتين من اللاعبين و تحتوي على الكثير من الأسلحة التي يمكنك شرائها من داخل اللعبة في بداية اللعب الفريق الأقوى و الأسرع هو من سيفوز وجميع اللاعبين فيها لاعبين حقيقيين هم اصحابك وأصدقائك أو يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر.

‏لعبة PUBG MOBILE تعد من أشهر الألعاب في عصرنا هذا فهي تقوم على مباراة حربية في جزيرة تحتوي على 100 لاعب يمكنك اللعب الفردي أو ثنائية أو سكواد مؤلف من أربعة لاعبين فالفريق الذي يبقى إلى النهاية هو من سيفوز وكلهم لاعبين حقيقيين.


روابط تنزيل لعبة القناص المحترف لجميع أجهزتك


رابط تنزيل لعبة القناص المحترف  للأندرويد من هنا


رابط تنزيل لعبة القناص المحترف للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent