random
أخبار متنوعة

تطبيق لتغيير الصوت الى فتاة و روبوت وغول والكثير من الأصوات المدهشة يمكنك استخدامها

افضل تطبيق لتغيير الصوت
افضل تطبيق لتغيير الصوت


سنتحدث عن تطبيق تغيير الصوت الى فتاة و روبوت وغول والكثير من الأصوات يمكنك استخدامها ستستمتع كثيرا من خلال استخدام هذا التطبيق لتغيير صوتك ومشاركة هذا الصوت مع الآخرين لعمل المقالب مع الأصدقاء و الآخرين تابع معنا للاستفادة من هذا التطبيق.


برنامج تغيير الصوت لبنت

‏تطبيق تغيير صوتك إلى أصوات كثيرة هو تطبيق مميز جدا ورائع يمكنك من خلاله تسجيل صوتك عبر هذا التطبيق و تغيير هذا الصوت من خلال الكثير من الأصوات المتوفرة على هذا التطبيق حيث يمكنك اختيار صوت فتاة او صوت روبوت او صوت غول او صوت طفل صغير يمكنك مشاركة هذا الصوت مع أصدقائك وحفظه على الهاتف وعمل المقالب مع أصدقائك أو الاستمتاع أثناء الاستماع إلى هذه الأصوات المميزة.


عن برنامج تغيير الصوت إلى روبوت

‏يعمل تطبيق تغير صوتك بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي حيث يمكنه التعرف على الأصوات وتغيرها بشكل احترافي من خلال نقرة واحدة ويتيح لك مجموعة كبيرة من الأصوات المختلفة التي يمكنك تحويل التسجيل الصوتي الخاص بك إلى هذه الأصوات فهي تقنية جميلة جدا ومسلية تتيح لك تغير صوتك دون الحاجة إلى تغيير نبرة الحبال الصوتية الخاصة بك فهو من أجمل التطبيقات التي تحتوي على تجربة جميلة جدا يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة.



تحميل برنامج تغيير الصوت

‏بعد تحميل تطبيق تغيير الأصوات من الرابط الموجود في الأسفل يمكنك الدخول لهذا التطبيق واسمح له بالأذونات و استخدام الكاميرا واستخدام الميكرفون وتخزين الوسائط يمكنك تحميل تسجيل صوتي من هاتفك او تسجيل جديد عبر هذا التطبيق.

‏سيظهر لك خيارات متنوعة للأصوات المختلفة في هذا التطبيق يمكنك الضغط عليها للاستماع إلى الصوت كيف سيتغير و‏تستطيع حفظ هذا الصوت على هاتفك بكل سهولة و‏يمكنك استخدام الكاميرا لإنشاء صوت وصورة خاصة بك عبر هذا التطبيق.


‏مميزات تطبيق تغيير الصوت

  • ‏يتيح لك هذا التطبيق تغير أي تسجيل صوتي إلى الأصوات المتوفرة عبر هذا التطبيق في أصوات مضحكه و أصوات مخيفة أيضا و مسلية.
  • ‏يمكنك حفظ هذا الصوت على هاتفك ومشاركته مع الآخرين على تطبيقات الدردشة او إضافته إلى فيديوهات خاصة بك.
  • ‏يمكنك أيضا إنشاء صوت من خلال الكتابة عبر هذا التطبيق.
  • ‏يمكنك أيضا إنشاء صوت مع صورة ومشاركتها مع الآخرين وحفظها على الهاتف.


‏روابط تحميل تطبيق تغيير الصوت إلى أصوات كثيرة


رابط تحميل برنامج تغيير الصوت للأندرويد من هنا


رابط تحميل برنامج تغيير الصوت  للايفون من هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent