random
أخبار متنوعة

تطبيق خلفية شفافة يجعل شاشة هاتفك على شكل جدران لايف

تطبيق خلفية شفافة
تطبيق خلفية شفافة

تطبيق خلفية شفافة الذي سوف اتحدث عنه يوفر خاصية جعل خلفية شاشة الموبايل شفافة وكأنها لايف مباشر وسوف ترى من خلال خلفية هاتفك ماوراء الهاتف فهو رائع تعرف معنا عليه.

تطبيق خلفية شفافة

تطبيق خلفية شفافة هو تطبيق يمكنك من تحويل أي صورة إلى خلفية شفافة لهاتفك و يعمل التطبيق بتقنية متطورة تزيل الخلفية من الصورة وتترك فقط الشيء الذي تريد إظهاره فهو تطبيق مليء بالمميزات الرائعة، و يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء خلفيات مميزة وجذابة لهاتفك وهذا التطبيق يستخدم الكاميرا ليجعل الرؤية من شاشة هاتفك شفافة وكأنها لايف مباشر.

شرح برنامج تحويل خلفية الصورة الى شفافة

برنامج تحويل خلفية الصورة الى شفافة هو افضل تطبيق خلفية شفافة و يجعل شاشة هاتفك على شكل لايف هو تطبيق سلس وسهل الاستخدام و يمكنك من تحويل أي صورة إلى خلفية شفافة لهاتفك و يستخدم التطبيق تقنية متطورة لجعل خلفية شاشة هاتفك شفافة كلياً و يمكنك اختيار خلفية شفافة او اختيار خلفيات اخرى من داخل التطبيق فهو يوفر خلفيات رائعة وخلفيات لايف.

تطبيق خلفية شفافة للموبايل

‏لتحميل تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف للاندرويد من هنا، والتطبيق رائع جداً ومتوفر على متجر Google Play الرسمي سيجعل هذا التطبيق من هاتفك مميز جداً بين هواتف الآخرين حيث سيقوم بـ دمج شاشة شفافة مع خلفية حية يحتوي على الكثير من الخلفيات الحية الجميلة والرائعة يمكنك تحميل هذا التطبيق و اختيار الخلفية المناسبة لك ويعتبر هذا التطبيق من أجمل تطبيقات الخلفيات للهواتف.

‏ميزات تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف

  • ‏تطبيق رائع جداً وسهل الاستخدام يحتوي على الكثير من الخلفيات الحياة.
  • ‏يقوم بدمج شاشة شفافة مع خلفية حياة جميلة جداً سيجعل من هاتفك مميز.
  • ‏متوفر على متجر Google Play الرسمي والمتاجر الأخرى.
  • ‏حجم تطبيق خلفية شفافة صغير جداً لا يحتاج مساحة كبيرة من التخزين.
  • ‏تطبيق آمن جداً على هاتفك ولا يستحق كثيراً من عمر البطارية.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف5 نوفمبر 2023 في 2:33 م

    كرم الموسوي

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent