random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة قتال الموتى في الشوارع بالأسلحة والبقاء حياً

لعبة قتال الموتى
تنزيل لعبة قتال الموتى

لعبة قتال الموتى هي لعبة ممتعة كثيراً ومن افضل العاب الرعب للموبايل وسوف تلعب وتحاول البقاء على قيد الحياة تابع لنتعرف عليها.

لعبة قتال الموتى

لعبة قتال الموتى هي لعبة تقوم على فكرة اطلاق النار بأسلحة خفيفة وهي من افضل العاب الرعب و هي لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي و الهدف هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وذلك بالتحرك بأسرع ما يمكن وحماية نفسك بأي وسيلة ضرورية.

شرح لعبة قتال الموتى

لعبة قتال الموتى تتميز باللعب المكثف و الصور المذهلة والرعب الذي يصور نهاية العالم المظلمة و يمكن للاعبين فتح ترسانة من الأسلحة القوية والامتيازات لمساعدتهم على البقاء على قيد الحياة و اللعبة تقدم أيضاً التحديات المستمرة من خلال البعثات والأهداف الصغيرة و يمكن للاعبين التحديث المستمر لتقديم وسائط جديدة و يجب على اللاعبين الهروب من جموع الزومبي المتزايدة وذلك بتجنبهم أو قتلهم باستخدام الأسلحة المتاحة.

تحميل لعبة قتال الموتى

لعبة قتال الموتى و الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة و اللاعبين يمكنهم جمع الأسلحة والعتاد أثناء اللعب لمساعدتهم في البقاء على قيد الحياة و توفر تجربة لعب مثيرة وممتعة مع تحديات متزايدة وأسلحة جديدة لاكتشافها ويمكنك تحميل لعبة Into the Dead للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ويمكنك التحدي مع أصدقائك للتغلب على نسبة عالية من الزومبي وعليك أن تكون حذر وسريع في ردود أفعالك وعليك أن تكون ذو قلب قوي.

مميزات لعبة Into the Dead

  • تجربة لعب مثيرة وممتعة.
  • تحديات متزايدة وأسلحة متنوعة لاكتشافها.
  • رسومات مذهلة وأجواء الرعب المثيرة.
  • لعبة قتال الموتى تصور نهاية العالم المرعبة.

author-img
مغربي جيمنج

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent