random
أخبار متنوعة

لعبة داخل جسم الانسان قم باكتشاف الخلايا وتفادي الميكروبات

الصفحة الرئيسية

لعبة داخل جسم الانسان
تنزيل لعبة داخل جسم الانسان

هل سمعت عن لعبة داخل جسم الانسان؟ اليوم سوف تتعرف على لعبه سوف تكون بها جسم صغير يدخل داخل جسم الانسان وسوف تستمتع كثيرا من مغامرة رائعه تابعنا للتعرف عليها.

لعبة داخل جسم الانسان

هذه افضل لعبة داخل جسم الانسان و هي مناسبة للأطفال والكبار مسلية وشيقة جداً وسوف تعيش رحلة داخل جسم الأنسان وأن هذه اللعبة التي سوف تأخذك رحلة إلى داخل جسم الأنسان واستكشاف الأعضاء بمراحل متعددة مسلية ومفيدة جداً غير ذلك هي لعبة حماسية حيث الخطر موجود حولك بلحظات تحبس الأنفاس داخل جسم الأنسان ماذا تنتظر احصل عليها الآن واستمتع بأحدث لعبة فريدة من نوعها على الإطلاق سوف تكون تجربة مسلية ومفيدة جداً للجميع.

شرح لعبة داخل جسم الانسان

لعبة داخل جسم الانسان تأتي على شكل مراحل تكون مدة طويل ستكون أنت على شكل كرة بيضاء تتدحرج إلى أسفل لأن يوجد الكثير من العقبات عليك التحكم يمين أو يسار يمكن عن طريق اللمس أو إمالة الهاتف وبنفس الوقت عليك الاحتراس من الجراثيم والمخلوقات الغريبة أبتعد عنها ولكي تبقى على قيد الحياة يجب أن تلتهم الكرات البيضاء في كل مرحلة سوف تكون بمكان مختلف ومحيطك غريب الوان عجيبة وأشياء غريبة قريبة من جسم الأنسان.

تحميل لعبة داخل جسم الانسان

تحميل لعبة داخل جسم الانسان سهل وهي ايضا مناسبة للأطفال حيث يتعلموا من خلالها أشياء مفيدة عن الجسم وبنفس الوقت مسلية للكبار ولا تحتاج إلى أنترنت ويمكنك تحميل لعبة Microtrip للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وهذه اللعبة  بسيطة وسهلة الكثير من المتعة بانتظارك والكثير من المغامرات الشيقة والحماسية ماذا تنتظر حملها على هاتفك واستمتع بأحدث الألعاب قم بتجربتها وأخبرنا برأيكم بهذا النوع من الألعاب لنستمر في تقديم الأفضل والأكبر مناسب لكم.

مميزات لعبة Microtrip

  • يوجد الكثير من المراحل في لعبة داخل جسم الانسان.
  • مهمتك القضاء على الطفيليات المجرمة التي تكون في أماكن محددة.
  • تحكم بشكل دقيق والدخول في أماكن ضيقة صغيرة.
  • رسومات جميلة تظهر أعضاء الجسم بشكل كرتوني.
  • عليك تفادي الجراثيم والتهام الكرات البيضاء التي تبقيك على قيد الحياة.

google-playkhamsatmostaqltradent