random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة تخمين الصور وماذا يوجد فيها من مواضيع مختلفة

لعبة تخمين الصور
تنزيل لعبة تخمين الصور

لعبة تخمين الصور من افضل العاب تخمين الصور وهي لعبة مسلية كثيراً وسوف تلعب وتختبر معرفتك عبر صور مميزة تابع لنستكشفها سوياً.

لعبة تخمين الصور

لعبة تخمين الصور رائعة كثيراً و هي لعبة تخمينية مميزة و هي لعبة تخمين الصورة المثيرة والممتعة ومن افضل الالعاب التي تقدم لك صور لتخمينها و تتميز اللعبة بالكثير من الصور المتعلقة بمختلف المواضيع و تتضمن الكثير من المواضيع والصور مثل معالم الدول و فرق كرة القدم والعلوم والكثير من الأشياء المميزة والممتعة ايضا و هي من أشهر ألعاب التخمين والهدف من اللعبة هو محاولة تخمين أكبر عدد ممكن من الصور لكي تفوز وتوفر اللعبة الكثير من المميزات الممتعة.

شرح لعبة تخمين الصورة

طريقة لعبة تخمين الصورة سهلة كثيراً و بسيطة ومباشرة و تظهر لك لعبة تخمين الصور صورة وعليك أن تخمن ما هي. كلما تقدمت في اللعبة و كلما أصبحت الصور أكثر تحدي و اللعبة مسلية ومناسبة لجميع الناس و يمكن للاعب البدء باختيار إحدى الصور والخيارات المتاحة ضمن اللعبة و ثم الضغط على زر ابدأ وسوف يظهر له سلسلة من الصور عليه أن يختار الإجابة المناسبة لكل منها من قائمة الخيارات المتاحة ويمكن ايضا الضغط على زر تخطي او استخدام التلميحات فهي لعبة ممتعة بشكل كبير ومناسبة لكل الناس سواء كانوا كبار او صغار.

تحميل لعبة تخمين الصور

تحميل لعبة تخمين الصور سهل فهي من افضل العاب الذكاء والتخمين و سيشعر اللاعب دوما بالتحدي للوصول إلى الإجابة الصحيحة في أسرع وقت و أن تنوع المواضيع والمجموعات المتاحة يضيف متعة مستمرة للعبة وقد تجد الكثير من الأشياء فيها ويمكنك تنزيل لعبة 100 Pics Game | لعبة 100 صورة للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة يمكنك استخدام الذهب للحصول على تلميحات ان عجزت عن تخمين الصورة المطلوبة و توفر لك الكثير من الصور المتعلقة بمختلف المواضيع لتخمنها فسوف تستمتع كثيراً.

مميزات لعبة 100 Pics Game | لعبة ١٠٠ صورة

  • أكثر من 100 صورة للتخمين في كل مجموعة.
  • مجموعات متنوعة لجميع المواضيع في العام.
  • توفر اللعبة تصنيف حسب المستوى والخبرة.
  • إمكانية حفظ التقدم عبر حساب جوجل.
  • توفر لعبة تخمين الصور سهولة اللعب وواجهة ممتعة.

google-playkhamsatmostaqltradent