random
أخبار متنوعة

افضل برنامج ازالة الاق من ببجي موبايل زيادة FPS

الصفحة الرئيسية

برنامج ازالة الاق من ببجي
تنزيل برنامج ازالة الاق من ببجي

برنامج ازالة الاق من ببجي هو افضل برنامج ازالة اللاق من الالعاب للاندرويد تابع معنا لنتعرف عليه وعلى كيفية ازالة التقطيع من لعبة ببجي موبايل.

برنامج ازالة الاق من ببجي

برنامج ازالة الاق من ببجي مهم جداً لأن الكثير من الأشخاص واللاعبين بلعبه ببجي موبايل يعانون من مشكلة التقطيع وهذا التطبيق الرائع سوف يحل لكم جميع المشاكل المتعلقة بالتعليق في ببجي موبايل لان نسبة كبيرة من اللاعبين لا تمتلك أجهزة قوية للعب في 90 اطار في الثانية فهذا تطبيق الرائع سوف يحل هذه المشكلة.

شرح افضل برنامج ازالة الاق من ببجي للاندرويد

شرح افضل برنامج ازالة الاق من ببجي للاندرويد تطبيق رائع ويخفف من مشاكل التقطيع أثناء لعب ألعاب الببجي موبايل و هذا التطبيق سيعطيك تجربة لعب مختلفة تماماً و هذا التطبيق يزيل الحد الأقصى لعدد إطارات الفيديو في الثانية المحدد في لعبة ببجي موبايل و يتيح للمستخدمين تشغيل اللعبة بمعدل إطار أعلى و عند تنزيل وتثبيت هذا التطبيق ستجد خيار 90 FPS داخل الإعدادات وعند الضغط عليه سيتم فتح معدل الإطارات لتصل إلى 90 إطار في الثانية بدل من 60 وهذا سيعطيك تجربة لعب بـ 90 فريم و أسرع وأكثر سلاسة من قبل.

تحميل برنامج ازالة الاق من ببجي

تحميل برنامج ازالة الاق من ببجي سهل كثيرا ومتوفر لجميع اجهزه الاندرويد وهذا التطبيق سوف يوفر لديك خيار تفعيل 90 في بي اس لان معظم الاجهزة تعمل على اقل من معدل اطارات هذا ويبحث الكثير من اللاعبين عن زيادة فريمات ببجي إلى 90 فريم فهذا التطبيق يوفر لك 90 FPS ويمكنك بكل سهولة تحميل برنامج 90 FPS & IPAD VIEW (GL,KR,IN) للاندرويد من هنا، والتطبيق يوفر لك تجربة لعب بدون تقطيع ومع معدل إطارات مرتفع والتطبيق سيخلصك من مشكلة التقطيع واللاق أثناء اللعب ويعطيك فرصة أفضل لرؤية العدو والاستجابة بسرعة في ببحي.

مميزات تطبيق 90 FPS & IPAD VIEW (GL,KR,IN)

  • زيادة معدل الإطارات إلى 90 فريم.
  • خيار مشاهدة الايباد للحصول على رؤية مسطحة.
  • برنامج ازالة الاق من ببجي دعم كل إصدارات أندرويد.
  • تثبيت سهل دون تعقيد ولا يتطلب أجهزة قوية.

author-img
حمزاوي

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف14 يناير 2024 في 11:50 م

    تبتبت

    حذف التعليق
    • غير معرف15 يناير 2024 في 12:09 ص

      تبيت غير معروف

      حذف التعليق
      • غير معرف2 أبريل 2024 في 2:17 م

        هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

        حذف التعليق
      • غير معرف15 يناير 2024 في 12:10 ص

        تبيت غير معروف

        حذف التعليق
        • غير معرف17 يناير 2024 في 11:37 ص

          منور

          حذف التعليق
          google-playkhamsatmostaqltradent