random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة ذكاء للكبار عليك رسم الأشكال الفيزيائية لحل اللغز

لعبة ذكاء للكبار
تحميل لعبة ذكاء للكبار

لدينا اليوم لعبة ذكاء للكبار والصغار أيضا فهي لعبة ممتعة كثيراً فإن كنت تظن نفسك ذكي فعليك تجربة هذه اللعبة لأنها تضم الكثير من الألغاز المعقدة.

لعبة ذكاء للكبار

هذه افضل لعبة ذكاء للكبار والصغار هي لعبة ذكاء رائعة وتحتوي على العشرات من الألغاز والتحديات الهندسية والفيزيائية التي يجب على اللاعب حلها عبر رسم الأشكال والأنماط المختلفة فهذه اللعبة تجمع بين المهارات والتركيز فيجب عليك ان تركز في رسم الشكل الفيزيائي لكي تحل اللغز فإن كنت من عشاق ألعاب الألغاز فسوف تعجبك كثيراً.

شرح افضل لعبة ذكاء للاطفال وللكبار

تتيح لك افضل لعبة ذكاء للاطفال وللكبار اللعب لرسم خطوط وأقواس وأشكال هندسية متعددة بغرض حل التحدي ويحتوي كل مستوى على أكثر من طريقة للحل فمثلا يمكن أن يأتيك لغز هندسي و حيث يتم وضع شكل وعليك رسم مثله او يمكنك ان يأتيك لغز تخمين ويجب عليك تخمين الشيء ويوجد ايضا الغاز تتطلب منك وضع الأشياء في اماكنها فسوف تعيش تجربة رائعة بهذه اللعبة ويمكن التنافس ومقارنة الحلول مع الأصدقاء من خلال اللعبة.

تنزيل لعبة ذكاء للكبار

تنزيل لعبة ذكاء للكبار سهل وفوري وهي لعبة خفيفة جداً ومن افضل العاب الذكاء و بعض الألغاز في اللعبة قد تكون بسيطة وبينما قد تكون الألغاز الأخرى أكثر تعقيد ومربكة للعقل فهذه اللعبة سوف تفيدك وتنمي قدراتك في التفكير وحل الألغاز ويمكن تنزيل لعبة Brain It On! - Physics Puzzles للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ولكن انتبه في اللعبة  قد يكون هناك أكثر من حل لكل لغز فيجب ان تتحلى بالذكاء والصبر لتحل اللغز لأن هذه اللعبة ممتعة بشكل كبير وسوف تعيش تجارب مميزة بأفضل الغاز فيزيائية والغاز رسم والغاز تخمين.

مميزات لعبة Brain It On! - Physics Puzzles

  • تحتوي على أكثر من 100 مستوى متنوع لحل الألغاز.
  • تحديات مختلفة الصعوبة لكافة الأعمار.
  • يمكن التنافس مع اللاعبين عبر العالم.
  • تعتبر افضل لعبة ذكاء للكبار والصغار.
  • توفر اللعبة الكثير من أنواع الالغاز الممتعة.

author-img
فاروق تعويذة

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف25 أبريل 2024 في 8:32 م

    بحبك يا ابو غازي

    حذف التعليق
    • غير معرف25 أبريل 2024 في 8:33 م

      😁بحبك

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent