random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة الدوده الأصلية الثعبان الجائع زد حجم دودتك بالأكل

لعبة الدوده
تحميل لعبة الدوده

لعبة الدوده هي لعبة رائعة كثيرا وسوف تستمتع بهذه اللعبة وتعيش مغامرات رائعة ضد خصومك اون لاين لتهزمهم وتصبح اكبر دوده باللعبة.

لعبة الدوده

لعبة الدوده ممتعة ومميزة وهذه اللعبة التي تشبه لعبة الثعبان الكلاسيكي التي كنا نلعبها في صغرنا على أجهزة النوكيا القديمة وهذه اللعبة ممتعة يجب عليك السيطرة على الخريطة وأن تصبح ملك الساحة وتأكل جميع الطعام وهذه اللعبة أونلاين ويمكنك اللعب مع أشخاص من جميع دول العالم ومع هذه اللعبة المميزة جدا سوف تحصل على متعة كبيرة جدا فلا تفوتها على نفسك.

شرح لعبة الدودة الاصلية

هذه اللعبة هي لعبة الدودة الاصلية و الممتعة وهي من أفضل ألعاب الأركيد الرائعة والممتعة أيضاً و يجب عليك في اللعبة جمع الأطعمة اللذيذة ومعززات القوة المختلفة لتتمكن من هزيمة الأعداء ولكي تصبح أكبر وأوقى دودة في الخريطة أيضا وهذه اللعبة تتمتع بالكثير من الميزات الممتعة التي تجعلها من أجمل ألعاب الأركيد المميزة.

تنزيل لعبة الدوده اون لاين

تنزيل لعبة الدوده اون لاين سهل وفوري و في هذه اللعبة يمكنك أن تصبح بطل الساحة والهدف هو أكل أكبر قدر من الطعام لتصبح الدودة الأكبر على الإطلاق ويمكن تنزيل لعبة منطقة الديدان - الثعبان الجائع للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ويجب عليك بعد الدخول للعبة استكشف الساحة وجمع جميع الطعام الذي تراه ولتزيد حجم دودتك لكي تتنافس وتهزم خصومك فسوف تستمتع كثيرا بهذه اللعبة وتتحدى اشخاص حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

مميزات لعبة منطقة الديدان - الثعبان الجائع

  • رسومات فريدة ومميزة.
  • داخل اللعبة يوجد عدة مستويات.
  • لعبة تقضي على الملل.
  • أسلوب اللعبة بسيط وممتاز.
  • لعبة سلسة وسهلة الاستخدام.
  • تتمتع بواجهة مميزة وسلسة.

author-img
فاروق تعويذة

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent