random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة كاندي كراش صودا ساجا الأصلية طابق ألوان الحلوى

الصفحة الرئيسية

كاندي كراش صودا
تنزيل لعبة كاندي كراش صودا

سنتحدث عن لعبة كاندي كراش صودا وهي من أفضل الألعاب الرائعة والمميزة وهي لعبة تطابق الألوان مع بعضها البعض لاجتياز المراحل الصعبة و المعقدة.

لعبة كاندي كراش صودا

لعبة كاندي كراش صودا ممتعة كثيراً وهي لعبة تتميز بمراحلها المعقدة والصعبة وتتيح لك المغامرة من خلال مطابقة ثلاث قطع واندفاع سكر المربى والبسكويت إلى الكسر و إذا كنت من محبي الإثارة والتعقيدات والأذكياء فهذه اللعبة مثالية لك لأنك سوف تعيش مغامرات رائعة كثيراً وممتعة.

شرح لعبة كاندي كراش سودا

في لعبة كاندي كراش سودا عليك مطابقة ثلاث قطع حلوى وشق الطريق وتابع المرح في الصودا واللعب مع أصدقائك والحصول على أعلى درجات و كل مطابقة ثلاث قطع مطابقة تتفجر وكل ما تقدمت في المطابقة كل ما زادت التعقيدات والمرح والصعوبة فإن كنت تحب الصعوبات فعليك تجربتها لأنها ممتعة كثيراً ولانهائية أيضا.

تحميل كاندي كراش صودا

تحميل كاندي كراش صودا سهل وفوري و هي لعبة لمحبين الأثارة والتعقيدات والأذكياء وهذه اللعبة تحتوي على الأوضاع الصعبة والتي تتميز بمراحلها المعقدة والصعبة والتي تحتوي على المرح والمغامرة والألغاز الممتعة ولتحميل لعبة Candy Crush Saga للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، واللعبة تحتوي على أكثر من 6000 لعبة مميزة والغاز شيقة و تتمتع بالرسومات المثيرة وثلاثية الأبعاد والمتغيرة باستمرار فبالتأكيد سوف تعيش مغامرات رائعة وسوف تعجبك كندي كراش وخصوصا أنها يتم تحديثها دائما واضافة محتوى جديد.

مميزات لعبة Candy Crush Saga

  • تنشيط العقل و تمارين في حل الالغاز.
  • تحتوي على مراحل مرحة ومعقدة عليك تحدي عقلك.
  • تحتوي على أكثر من 6000 لعبة مميزة والغاز شيقة.
  • كاندي كراش صودا تتمتع بالرسومات المثيرة وثلاثية الأبعاد والمتغيرة باستمرار.
  • أكبر موسوعة من الالعاب الجديدة و التطبيقات من هنا.
  • الاستمتاع بلعب الألعاب التي تحتوي على الألغاز والتوصيل الثلاثي.
  • تتمتع بمراحلها المميزة بألوانها ورسوماتها العالية.

google-playkhamsatmostaqltradent