random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة ستمبل قايز خروج المغلوب من الفوضى 32 لاعب اونلاين

ستمبل قايز
تحميل لعبة ستمبل قايز

لعبة ستمبل قايز تمكنك من اللعب مع جميع اصدقائك في ساحة واحدة هناك الكثير من المتعة داخل هذه اللعبة الرائعة.

لعبة ستمبل قايز

لعبة ستمبل قايز هي افضل لعبة جماعية أونلاين فهل أنتم أصدقاء كثيرون؟ فهذه اللعبة تضم ما يصل إلى 32 لاعب و مهمتك هي تجاوز كل التحديات المختلفة والخروج منتصر بكل جولة و هناك الكثير من الجولات والخرائط والأشياء الممتعة في ستمبل جايز.

شرح لعبة ستمبل كايز

لعبة ستمبل كايز انها لعبة رائعة و تجمعك مع الأصدقاء والعائلة في ذات الوقت و مع الكثير من المتعة والتسلية ومن يخسر يخرج من اللعبة و يمكنك فتح الميكرفون في لعبة ستمبل قايز والتحدث مع اللاعبين لمزيد من المتعة وكن البطل وابقى للأخر حاول الإسراع بشكل حذر من السقوط والخسارة في كل لعبة أكثر من 10 مراحل مختلف إلى آخر مرحلة الصعبة ليسقط الجميع ويبقى شخص واحد يكون البطل ويرتفع مستواه يوضع شارة له جانب الاسم.

تنزيل لعبة ستمبل قايز

تنزيل اللعبة سهل وفوري وسوف تجد رابط تحميل ستمبل قايز في هذه الفقرة و بمجرد أن قمت بتحميل اللعبة وتسجيل دخول بحساب ووضع اسمك ويمكنك الانضمام الى المسابقات الحماسية السريعة في اللعبة ولتنزيل لعبة Stumble Guys للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، واللعبة تعتبر ممتعة للكثير من اللاعبين و توفر اللعبة تجربة تنافسية مليئة بالتحديات والمرح و العديد من اللاعبين يستمتعون بالتنافس واللعب ضد اكثر من 30 لاعب فماذا تنتظر سارع ألان وقم بتجربتها حقا تستحق التجربة.

مميزات لعبة Stumble Guys

  • هذه اللعبة تحتوي على الكثير من المستويات المذهلة.
  • في ستمبل قايز يمكنك ان تكون شخصيتك الملونة المضحكة.
  • تضم لاعبين من مختلف دول العالم ممكن أن تتسابق معهم في المراحل المتعددة.
  • انها لعبة حركية متعددة اللاعبين اندفع وانزلق واركض لتخطي العقبات.
  • بمجرد أن يسقط أحد يخرج من اللعبة ويعاود اللعب مع مجموعة جديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent