random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة ذكاء للكبار عليك رسم الأشكال الفيزيائية لحل اللغز

لعبة ذكاء للكبار
تحميل لعبة ذكاء للكبار

لدينا اليوم لكم لعبة ذكاء للكبار وهي من أفضل ألعاب التحدي والذكاء لحل الألغاز من خلال الرسم والفيزياء فعليك اختبار ذكائك فيها تابع معنا للتعرف عليها.

لعبة ذكاء للكبار

لعبة ذكاء للكبار هي لعبة ممتعة ومن افضل العاب ذكاء للكبار ويجب عليك فيها ان تكمل رسم الأشكال لحل اللغز الفيزيائي فيها وهذه الألعاب مسلية جدا مفيدة لكم أيضاً مناسبة لجميع الأشخاص والأعمار والفئات العمرية فسوف تستمتع بها كثيرا وبالأخص انها تحتوي على رسم زكي وهذا الرسم سوف ينمي قدراتك العقلية.

شرح افضل لعبة ذكاء للكبار صعبة جدا

هذه اللعبة من أفضل ألعاب الذكاء التي توفر للمستخدمين الكثير من المتعة والتشويق و في هذه اللعبة سوف تعطيك مراحل لكي تقوم بالرسم وتحل اللغز في اللعبة وهناك مستويات عديدة ومراحل متنوعة في اللعبة وأيضا هناك الكثير من الألعاب اللغزية داخل اللعبة وأيضا يتوفر للمستخدمين الكثير من الطرق لحل الألغاز الفريدة ويتمكن المستخدمين في اللعبة من تحدي أصدقائهم بالكثير من الألعاب وأيضا مشاركة التحدي والنتيجة مع الأصدقاء و هذه اللعبة تتطلب منك التفكير لحل اللغز.

تنزيل أفضل لعبة ذكاء للكبار للموبايل

تنزيل أفضل لعبة ذكاء للكبار للموبايل سهل و هذه اللعبة تعتبر من ألعاب الألغاز المحيرة جدا ومن الممكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعض المستخدمين وأيضا يجب على المستخدم التفكير واستخدام معرفته الفيزيائية لايجاد حل مناسب ولتنزيل لعبة Brain It On! - Physics Puzzles للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و أيضا سوف تجعلك اللعبة تستخدم خيالك لإيجاد الحل المناسب لجميع المهام والمراحل ويعتبر اللاعب في اللعبة موجود في غرفة ويجب عليه اجتياز المرحلة للهروب منها فأن كنت تظن أنت خبير حل الغاز وأحجيات فهذه اللعبة خصيصا لك لكي تختبر ذكائك.

مميزات لعبة Brain It On! - Physics Puzzles

  • هذه اللعبة مليئة بالمراحل المشوقة.
  • هذه اللعبة تتطلب منك الرسم للخروج من المأزق.
  • لعبة ذكاء للكبار من افضل العاب ذكاء والغاز.
  • تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الغاز الرائعة.
  • هذه اللعبة خفيفة على جميع الأجهزة الذكية.
  • هذه اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.

google-playkhamsatmostaqltradent