random
أخبار متنوعة

تحميل برنامج حفظ الاشعارات لقراءة الرسائل المحذوفة من المرسل

الصفحة الرئيسية

حفظ الاشعارات
طريقة حفظ الاشعارات

برنامج حفظ الاشعارات الذي سوف نتحدث انه بيوم هو برنامج رائع كثيرا ويسمح لك بقراءة جميع الرسائل المحذوفة من المرسل على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

برنامج حفظ الاشعارات

برنامج حفظ الاشعارات مهم كثيراً فهل فاتتك يوما رسالة محذوفة على واحدة من منصات التواصل الاجتماعي وتساءلت عما كانت تقول؟ فلا داعي لكي تفوتك أي رسالة بعد اليوم لأننا نتحدث عن برنامج رائع يسمح لك بقراءة جميع الرسائل المحذوفة من اي مرسل واي تطبيق تواصل اجتماعي فهذا البرنامج رائع للغاية وسهل وخفيف على جميع الهواتف.

كيفية قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل

يمكنك قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل من خلال هذا التطبيق بكل سهولة فهو تطبيق رائع كثيراً ويمكنك من ذلك فهو تطبيق يتيح لك حفظ الإخطارات والبحث عنها حتى فإن هذا البرنامج يقوم بحفظ الاشعارات لوحده ويصنف جميع الاشعارات التي لم تكون بقراءتها على أنها غير مقروءة وتستطيع ايضا الرجوع الى داخل البرنامج وقراءة الأشعار فإن كان قد فاتتك رسالة من شخص معين وقد قام بحذفها فسوف تقوم بالرجوع الى هذا البرنامج الرائع والاطلاع على جميع الاشعارات.

تنزيل تطبيق حفظ الاشعارات

تنزيل تطبيق حفظ الاشعارات آمر سهل كثيراً و التطبيق يعمل بطريقة بسيطة و عندما تتلقى إشعار يقوم التطبيق بحفظه تلقائيا و يمكنك بعد ذلك الوصول إلى هذه الاشعارات المحفوظة في أي وقت من خلال التطبيق ولتنزيل تطبيق Notisave للاندرويد من هنا، فمن خلال هذا التطبيق المميز لن تفوت أي رسالة قد حذفها اي شخص من على الوتساب او الفيسبوك او ماسنجر او على التليجرام وايضا تأكد ان هذا التطبيق الرائع يحمي خصوصيتك ولا يقوم بمشاركة اي شيء مع اي طرف اخر.

مميزات تطبيق Notisave

  • يمكنك قراءة الرسائل المحذوفة.
  • يقوم التطبيق بالحفاظ على خصوصيتك ولا يشارك اي شيء.
  • القدرة على البحث عن الاشعارات في مكان واحد داخل التطبيق.
  • يحفظ الاشعارات بشكل تلقائي.
  • التطبيق بسيط وخفيف على الهواتف.

google-playkhamsatmostaqltradent