random
أخبار متنوعة

افضل برنامج تغيير الصوت لبنت و روبوت و غول بشكل مضحك

الصفحة الرئيسية

برنامج تغيير الصوت
تنزيل برنامج تغيير الصوت

لدينا ليوم اقوى برنامج تغيير الصوت فان كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من تغيير صوتك الى صوت بنت او روبوت او غول او صوت مضحك فهذا البرنامج رائع.

افضل برنامج تغيير الصوت

هذا برنامج تغيير الصوت لانه تطبيق مختلف عن بقية التطبيقات فهو يمكنك من تغيير صوتك الى اكثر من 50 صوت رائع فيمكنك جعل صوتك مثل صوت الفتيات او صوت العمالقة او صوت الوحوش او صوت الروبوتات فهذا البرنامج ممتع للغاية. 

شرح برنامج تغيير الاصوات

برنامج تغيير الأصوات بسيط وسهل وعلى الرغم من أن هذا التطبيق ضخم للغاية ويوفر الكثير إلا أنه خفيف وسهل كثيراً فبكل بساطة تستطيع تحميل هذا البرنامج والدخول عليه واعطائه جميع الأذونات المطلوبة وبعدها يمكنك القيام بتسجيل صوتك داخل التطبيق أو رفع صوت مسجل بشكل مسبق والتعديل عليه فسوف تنبهر من كمية الجودة والاحترافية داخل هذا البرنامج.

تحميل برنامج تغيير الصوت لبنت

تحميل برنامج تغيير الصوت لبنت رائع وبسيط و التطبيق كما ذكرت لكم يتضمن أكثر من 50 تأثير صوتي و يمكنك حفظ التسجيلات الصوتية ومشاركتها بسهولة مع جميع أصدقائك ويمكنك تنزيل تطبيق Voice changer with effects للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، والتطبيق كما ذكرنا يمكنك من استيراد التسجيلات الصوتية المسجلة مسبقا والتعديل عليها فهذا التطبيق الرائع يفيدك بعمل مقالب بأصدقائك فهناك الكثير من الحيل التي يمكنك عملها للمزاح مع الأصدقاء.

مميزات تطبيق Voice changer with effects

  • برنامج تغيير الصوت يحتوي على 50 تأثير صوتي.
  • يمكنك حفظ ومشاركة الأصوات بشكل مباشر.
  • تابع أهم واخر أخبار التطبيقات والألعاب عبر واتساب من هنا.
  • يمكنك تسجيل صوت مباشر أو تحميل صوت مسجل بشكل مسبق.
  • التطبيق خفيف جداً ولا يشغل مساحة كبيرة من الهاتف.

google-playkhamsatmostaqltradent