random
أخبار متنوعة

برنامج تعديل الصور بذكاء الاصطناعي وتحويلها الى لوحات سحرية

تعديل الصور بذكاء الاصطناعي
تنزيل تطبيق تعديل الصور بذكاء الاصطناعي

مؤخراً رأينا الكثير من الناس يقومون بتحويل صورهم إلى لوحات سحرية وفنية، فهل تساءلت عن كيفية تحويلها؟ لذا دعنا نعرفك على برنامج تعديل الصور بذكاء الاصطناعي.

برنامج تعديل الصور بذكاء الاصطناعي

تعديل الصور بذكاء الاصطناعي اصبح متاح للكثير من الأشخاص اليوم فان كنت من الأشخاص الذين يتساءلون كيف يقوم المشاهير بجعل صورهم لوحات فنية مرسومة بدقة عالية وبشكل جميل، فهذا البرنامج هو الذي يمكنك من ذلك، لأنه تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور إلى صور مذهلة، ويتيح لك إمكانية اختيار من بين مجموعة كبيرة من الأنماط والإعدادات التي تستطيع اختيارها لتحويل صورتك.

طريقة تعديل صورة بالذكاء الاصطناعي

طريقة تعديل الصورة بالذكاء الاصطناعي آمر سهل كثيراً فمع هذا التطبيق ستكتشف قوة الذكاء الاصطناعي التي ستقوم بتحويل صورك إلى لوحة فنية، وبمجرد تحميل التطبيق أمنحه كل الأذونات المطلوبة، وثم حدد الصور التي تريد تعديلها وسيقوم الذكاء الاصطناعي بتطبيق قوالب مذهلة عليها، ويمكنك تحديد ما يصل إلى 10 صور في كل مرة، وستنتظر قليلاً ثم ستظهر لك نتائج تعديل الصور بذكاء الاصطناعي وستنبهر من جمال الصور التي ستراها، واحفظ الصور التي تعجبك في الاستوديو الخاص بك أو شاركها مع جميع أصدقائك.

تحميل برنامج تعديل صور بالذكاء الاصطناعي

ان كنت من الأشخاص الذين يرو الترندات الحاصلة على السوشيال ميديا وترى كيف المشاهير يقومون بتحويل صورهم إلى لوحات سحرية، فعليك بتحميل هذا التطبيق لتصبح صورك مثل صورهم، ولا تقلق حجم التطبيق 50 ميغابايت فقط مما يجعله خفيف ولا يحتل مساحة كبيرة، يمكنك تنزيل تطبيق Dawn AI - Avatar Generator للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ومع هذا البرنامج ستحصل على أجمل الصور، فيمكن تحويل الصور إلى انيمي، أو إلى رسومات فنية، أو إلى صور مضحكة، والكثير من الأنماط الرائعة حمله الأن واستمتع، ولا تنسى أنه لديك إمكانية مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي من داخل التطبيق.

مميزات تطبيق Dawn AI - Avatar Generator

  • برنامج تعديل الصور بذكاء الاصطناعي سهل الاستخدام كثيراً.
  • يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور مذهلة.
  • يحتوي التطبيق على آلاف الأنماط لتحويل الصور.
  • يمكنك أن تحول صورك إلى صور بالأبيض والأسود، أو كـ صور كرتونية رائعة.
  • يمكنك مشاركة إبداعاتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك إنشاء صور مضحكة لأصدقائك ولنفسك.

google-playkhamsatmostaqltradent