random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة تصميم الازياء للبنات وتلبيس ومكياج الباربي

لعبة تصميم الازياء
تنزيل لعبة تصميم الازياء

العاب الفتيات على الهواتف الذكية كثيرة، و تندرج تحت أنواع متعددة، ولكن لعبتنا لليوم هي أفضل لعبة تصميم الازياء ومكياج للبنات.

أفضل لعبة تصميم الازياء والمكياج

هذه أفضل لعبة تصميم الازياء والمكياج وتتيح اللعبة للاعبين تجربة تصميم أزياء فريدة من نوعها باستخدام مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، وبالإضافة إلى ذلك هذه اللعبة ستعلم اللاعبين كل شيء عن الموضة فهي ممتعة ومناسبة لجميع الأعمار.

شرح لعبة المكياج للبنات

في هذه اللعبة يتوفر جميع أنواع الملابس والإكسسوارات والمكياج وتسريحات الشعر وحتى أنها توفر كل أنواع المكياج من أحمر الشفاه ووصولاً إلى الفاونديشن على الوجه، وهدفك في هذه اللعبة هو تصميم أزياء الباربي وترتيب مكياجها وتسريحة شعرها للتنافس مع الأصدقاء في تحديات كثيرة لتكون الأفضل بين مصممين الأزياء في اللعبة مما يزيد المتعة فيها. 

تحميل لعبة تصميم الازياء للموبايل

يمكن لأي شخص تحميل لعبة تصميم الازياء للموبايل بسهولة على هاتفه فهي خفيفة الحجم حيث أنها لا تأخذ مساحة كبيرة، و كما ذكرنا انها تحتوي على مجموعة متنوعة من الملابس والفساتين والأحذية، وبإمكانك تحميل لعبة تصميم الأزياء العالمية: تلبيس للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و تتضمن لكم هذه اللعبة مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك أحدث صيحات الموضة وأحدث تسريحات الشعر وأحدث صيحات المكياج مما يضمن لكم متعة كبيرة أثناء اللعب، فحمل اللعبة الأن وأنطلق بعالم الموضة والأزياء.

لعبة تصميم الأزياء العالمية: تلبيس

  • في لعبة تصميم الازياء يوجد الكثير من الأزياء والأكسسوارات والمكياج.
  • مجموعة واسعة من خيارات اللعب.
  • رسومات عالية الجودة.
  • إمكانية مشاركة التصاميم مع الأصدقاء.
  • يمكنك التنافس مع أصدقاء من جميع انحاء العالم.
  • اللعبة متوفرة بـ 26 لغة.

google-playkhamsatmostaqltradent