random
أخبار متنوعة

تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات للموبايل Plants VS Zombies

الزومبي ضد النباتات
تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات

حمل لعبة الزومبي ضد النباتات واستعد لهجوم الزومبي العنيف بتسليح حديقة منزلك، وقم بتحويل النباتات إلى قنابل وقاذفات واستمتع بمغامرة مليئة بالإثارة.

لعبة الزومبي ضد النباتات للهاتف

تخيل أنك تتعرض إلى هجوم عنيف من مجموعة من الزومبي وهم على مقربة من منزلك، وأنت مضطر إلى تحصين منزلك والتصدي لهم، ولم يبقى أمامك سوى طريقة واحدة وهي تسميم النباتات وتحويلها إلى قنابل وقاذفات، يبلغ عدد مستويات لعبة الزومبي ضد النباتات حوالي 50 مستوى، يستمر الهجوم طوال الليل والنهار وكل ما عليك هو المقاومة والبقاء على قيد الحياة.

شرح لعبة النباتات ضد الزومبي

الزومبي ضد النباتات من أفضل ألعاب المغامرة حيث يقوم اللاعب بدور صاحب المنزل الذي يتعرض إلى هجوم من مجموعة من الزومبي بشكل متتالي وشرس، ومع الاستمرار في اللعب يصبح الزومبي أكثر شراسة، يقوم اللاعب بمواجهة الزومبي من خلال النباتات، حيث يحول حديقة المنزل إلى درع حماية وحصن منيع ليمنع الزومبي من دخول واختراق المنزل، وذلك من خلال زراعة نباتات قابلة للانفجار وهناك أنواع تساعد على إبطاء حركة الزومبي، كلما اجتاز مستوى وانتصر على الزومبي أًبح التحدي أكثر صعوبة ويبدأ في مواجهة زومبي يسبحون تحت الماء وفي الليل، ويجب أن يكون اللاعب على قدر عالي من الذكاء في التعامل مع المحصول والبذور حتى لا تنفذ، ويجب أن يقوم بجمع أكبر قدر من العملات لشراء المزيد.

تنزيل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز

يُمكنك تنزيل لعبة الزومبي ضد النباتات بسهولة أيًا كان نوع هاتفك ولا تقلق لن تشغل مساحة كبيرة أو تتسبب في ثقل الهاتف، عملية التحميل لن تستغرق سوى دقائق وتبدأ في المغامرة وقتال الزومبي وتسميم النباتات، لتنزيل لعبة Plants vs. Zombies للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، بمجرد التنزيل سوف تبدأ في المستوى الأول وتنجز المهام وتستمر في اجتياز المراحل فهي مكونة من 50 تحدي و 26 نوع من الزومبي لكل زومبي مهارات خاصة مثل السباحين الذين يقفزون بشكل سريع، عليك التصدي لهم وقتلهم حتى تصل إلى الجائزة الكبرى.

مميزات لعبة Plants vs. Zombies

  • أكثر ما يميز لعبة Plants vs. Zombies هو تصميماتها الرائعة والرسومات الملونة وألوان النباتات الزاهية، يشعر اللاعب وكأنه يعيش مغامرة حقيقية.
  • توفر لك أكثر من وسيلة للدفاع عن نفسك وحماية منزلك من خلال تنوع وسائل تسمم النباتات للتخلص من الزومبي.
  • اللعبة مكونة من أكثر من مستوى وبالتالي تشعر بالحماس في اجتياز المراحل لمواصلة اللعب.
  • تتميز اللعبة بموسيقى مرحة ومؤثرات صوتية تضيف جاذبية اللعبة.
  • تتطلب منك اللعبة التركيز والتفكير واستخدام عقلك لتحديد نوع النبات الأنسب للقتال والحذر والتدبير حتى لا تنفذ منك البذور.

تمت الكتابة بواسطة: هدير محمد ابراهيم.

google-playkhamsatmostaqltradent