random
أخبار متنوعة

تطبيق كتاب صحيح مسلم كاملاً تعلم منهج حياة النبي محمد عليه الصلاة و السلام

اكتشف معنا اليوم هذا التطبيق الذي سيأخذك في رحلة مثيرة لاستكشاف السنة النبوية الشريفة. هل ترغب في الحصول على مصادر موثوقة للأحاديث النبوية الصحيحة؟ هل ترغب في فهم أفضل لتعاليم الإسلام وتطبيقها في حياتك اليومية؟ إذا فإن تطبيقنا لليوم هو الإجابة و استمتع بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم مستخدم ودود يتيح لك الوصول السريع والمريح إلى مجموعة كبيرة من الأحاديث النبوية الصحيحة من كتاب صحيح مسلم.


من هو المسلم

المسلم هو شخص يتبع الإسلام كدين ويؤمن بأن الله هو الإله الوحيد وأن محمد هو رسول الله ويعتبر الإسلام واحدا من الأديان الثلاثة الكبرى في العالم و القرآن هو الكتاب المقدس في الإسلام وأنه كلام الله المنزل على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ويتبع المسلمون الأحكام والتعاليم التي وردت في القرآن والسنة النبوية (التقليد النبوي) والتي تعلمنا من خلال تعاليم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.


على ماذا يهدف المسلمين

يهدف المسلمون إلى تحقيق السلام الداخلي والخارجي وإلى العيش في سلام مع جميع المخلوقات كما يعتبرون الصلاة والصوم والزكاة والحج من الأعمال الدينية الهامة التي تقربهم من الله وتحقق لهم الإصلاح الداخلي والخارجي وبالنسبة للسلام الخارجي، يسعى المسلمون للعيش في سلام وتفاهم مع الآخرين و بغض النظر عن خلفياتهم الثقافية أو الدينية و يعتبرون العدل والمساواة والتسامح واحترام حقوق الإنسان أساسًا لتحقيق السلام الاجتماعي والعالمي و يؤمنون بأن التعايش السلمي والتفاهم المتبادل يعزز الأمن والاستقرار في المجتمعات.



تحميل تطبيق صحيح مسلم

أخي الكريم هذا التطبيق الرائع والمثالي والإسلامي هو تطبيق يحتوي على جميع الأحاديث والكتب في صحيح مسلم والذي يعتبر المستند الصحيح المختصر من السنن النبوية وينقل صحيح مسلم العدل الذي وصانا به رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا التطبيق يحتوي على صحيح مسلم بالكامل وهو مقسم إلى كتب وابواب وأيضا يحتوي التطبيق على تعريف الإمام البخاري ونبذه قصيرة عنه وأيضاً يمكنك البحث في هذا التطبيق عن أي حديث نبوي وأيضاً يمكنك اضافه أي حديث إلى المفضلات مع هذا التطبيق وأيضا يمكنك التحكم بالخطوط وتغيير الخط وتكبيره وتصغيره وأيضا يمكنك إخفاء وإظهار التشكيل في الكلام وأيضاً يحتوي هذا التطبيق على ثيمات معينة ويمكنك تفعيل الوضع المظلم لكي تريح عينيك وهذا تطبيق الرائع لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت وأيضاً لا يحتاج إلى أي رسوميات أو صلاحيات ويتم تحديث هذا التطبيق بشكل دائم.



مميزات تطبيق صحيح مسلم

  • يحتوي هذا التطبيق على صحيح مسلم والبخاري بشكل كامل.
  • يمكنك في داخل هذا التطبيق تفعيل الوضع المظلم.
  • يمكنك مع هذا التطبيق اظهار واخفاء التشكيل على الحروف.
  • لا يحتاج هذا التطبيق على اتصال في الانترنت.
  • يمكنك تغيير أنواع الخطوط.


تنزيل برنامج كتاب صحيح مسلم للجوال


رابط تحميل تطبيق صحيح مسلم للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق صحيح مسلم للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent