random
أخبار متنوعة

موقع جبار لفحص الروابط و المواقع قبل دخولها للتأكد من سلامتها

الصفحة الرئيسية

استكشف عالم الشفافية والأمان عبر الإنترنت مع موقعنا لليوم هو موقع للتصفح الآمن و هل ترغب في معرفة المزيد عن كيفية حماية نفسك وجهازك من المخاطر الأمنية على الإنترنت؟ هل ترغب في الحصول على إحصائيات ومعلومات موثوقة حول البرامج الضارة والمواقع الخبيثة؟ إذا فإن موقعنا اليوم هو المكان المثالي لك.


ماهي الروابط الضارة

هي الروابط التي تقوم بتوجيه المستخدم إلى صفحات ضارة أو خبيثة تحتوي على برامج خبيثة أو فيروسات أو صفحات احتيالية تهدف إلى سرقة المعلومات الشخصية أو الحساسة للمستخدمين ومن الممكن أخي الكريم أن تتعرض لبعض هذه الروابط في حياتك ولكن في هذا المقال سوف نعرفك كيفية حماية نفسك من هذه الروابط التي قد تسرق معلوماتك وبياناتك فتابع مقالنا لتتعرف على هذا الموقع الرائع الذي سوف يحميك من كل الروابط الضارة.


أمثلة عن الروابط الضارة

الروابط التي تحتوي على برامج خبيثة أو فيروسات تقوم بتلف الحاسوب أو الهاتف الذكي وأيضا  الروابط الاحتيالية التي تتضمن صفحات مزيفة تهدف إلى الحصول على معلومات المستخدمين الحساسة مثل كلمات السر أو بطاقات الائتمان والروابط التي تقوم بتحويل المستخدم إلى صفحات إباحية أو غير لائقة وموقعنا لليوم يمكنك من حماية نفسك من كل ما ذكرناه لك.



موقع لفحص الروابط و التصفح الآمن

هذا الموقع الرائع يحميك من أي رابط ضار وهو رابط مميز وفي حال دخولك إلى هذا الموقع سوف تجد وجهها سهلة جداً وسوف تجد مربع بحث ويمكنك لصق أي رابط تشك فيه في هذا المربع وسوف يتحقق منه هذا الموقع الرائع وأيضا يمكنك استخدام هذا الموقع لمراقبة كيفية استخدام Google لبياناتك الشخصية  وكذلك لمعرفة المزيد حول التهديدات الأمنية التي قد تؤثر على خصوصيتك أثناء استخدامك لبعض الخدمات على الأنترنت و أيضا يتضمن هذا الموقع معلومات عن المحتوى الذي يتم حذفه من نتائج البحث ومعلومات حول الحملات الإعلانية الخاصة بمواقع الويب وهذا المحتوى الذي تم حذفه قد يكون احتيالي وضار للناس.



مميزات موقع التصفح الآمن

  • يتم تحديث هذا الموقع بشكل دائم.
  • يمكنك من فحص أي رابط تشك بأنه ضار.
  • هذا الموقع مقدم من شركة جوجل.
  • هذا الموقع أمن جدا ويحمي بياناتك.


موقع لفحص الروابط و المواقع لمعرفة اذا كانت خبيثة أو ضارة


للدخول الى موقع Transparencyreport اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent