random
أخبار متنوعة

تطبيق جنوني للغاية يمكنك الاتصال فيديو صوت و صورة مع مهرج الرعب المخيف

الاتصال بالمهرج المخيف
الاتصال بالمهرج المخيف


هل تحبون المزاح وإضفاء الطابع المختلف على يومكم؟ إذا فإن مكالمة فيديو مزحة مهرج مخيف هي التطبيق المثالي لكم و يعتبر هذا التطبيق تجربة فريدة ومسلية تسمح لكم بتلقي مكالمة فيديو فورية من شخصية المهرج الشهير بينيوايز وقوموا بمقالب أصدقائكم و عائلتكم و يمكنكم خداع أصدقائكم والتظاهر بأن لديكم صديق شبح باستخدام تطبيق مكالمة فيديو مزحة مهرج مخيف وهذا التطبيق يمنحكم إمكانية ترويع أصدقائكم وتظاهر بوجود صديق شبح يتصل بكم من خلال المكالمة الفيديو و ستتمكنون من الاستمتاع بردود أفعالهم المرعبة وتخطيط مقالب أخرى ستجعل يومهم مليئ بالمرح والضحك.


ماهو تطبيق مكالمة فيديو مزحة مهرج مخيف

نقدم لكم تطبيق ممتع بطريقته الخاصة حيث يرسل لك مكالمات فيديو مرعبة وهمية مهرج الرعب الأسطورية الذي نراه في أغلب الأفلام والمسلسلات كمزحة ويفيد في افتعال المقالب بالأصدقاء تظاهر بالرعب وكأنه يتحدث إليك المهرج ويهددك بأنه سوف يقضي عليك ومن هذا النوع من المؤثرات أمام أصدقائك لترى تعابير وجوههم سوف تكون مضحكة جداً ماذا تنتظر أحصل عليه الآن.


طريقة استخدام تطبيق مكالمة فيديو مزحة مهرج مخيف

بكل بساطة يمكنك ذلك لا يتطلب رقم أو حساب أو اسم أو أي شيء فقط قم باختيار المكالمة للمهرج المرعب الذي تريده سواء كان فيديو أو مكالمة صوتية حدد الوقت التي تريد أن يأتيك به الاتصال واستخدم نفس النغمة المعتادة واختار واجهة واتساب للاتصال واضبط كل ذلك من أجل افتعال مقلب محكم قم بوضع هاتفك أمام صديقك أو الشخص الذي سوف تنفذ به المقلب وسوف تأتيك المكالمة بالوقت المناسب رد عليه وتحدث إلى المهرج ليقوم بالرد عليك وكأنه حقيقي وسوف يبدأ الفلم المضحك.



تحميل تطبيق مكالمة فيديو مزحة مهرج مخيف

هذا التطبيق ممتع للغاية يناسب جميع الأعمار وهو تطبيق خفيف جداً على الهواتف وآمن وقد قمنا بتجربته واختباره يتحدث المهرج إليك بشكل متقطع وكانه يترك لك وقت لكي تتحدث إليه شاهد عدة مكالمات مصورة فيديو لأشهر الشخصيات المرعبة على مر التاريخ قم بتجربته وأخبرنا برأيك به.


مميزات تطبيق مكالمة فيديو مزحة مهرج مخيف

  • في هذا التطبيق يوجد عدة فيديوهات للعديد من شخصيات المهرجين المرعبين.
  • أقسام منفرة للمكالمات الفيديو لكل شخصية مرعبة على انفراد.
  • يمكنك تحديد الوقت وشكل الاتصال الذي سوف يأتيك.
  • يوجد قسم للمكالمات الصوتية مرعبة للغاية.
  • سوف يأتيك اتصال بنغمة الرنين المعتادة مع واجهة واتس اب للاتصالات.


تنزيل برنامج الاتصال فيديو صوت وصورة مع المهرج المرعب


رابط تحميل تطبيق مكالمة فيديو مزحة مهرج مخيف للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent