random
أخبار متنوعة

موقع عربي لاختصار الروابط الطويلة مع ميزة إحصائيات الروابط المختصرة

افضل موقع لاختصار الروابط
افضل موقع لاختصار الروابط


هل واجهت يوما مشكلة في مشاركة رابط طويل ومربك؟ هل ترغب في معرفة عدد المرات التي تمت مشاركة رابطك المختصر؟ إذا كانت الإجابة نعم فإننا نقدم لك الحل! في هذا المقال سنتحدث عن موقعا عربي مذهل يقدم خدمة اختصار الروابط الطويلة بطريقة سهلة وميسرة كما يتيح لك متابعة إحصائيات الروابط المختصرة دعنا نستكشف هذا الموقع وفوائده بشكل مفصل.


ماهو موقع cuttus

هذا الموقع هو منصة عربية تقدم خدمة اختصار الروابط الطويلة بطريقة فعالة وبسيطة ببضع خطوات بسيطة يمكنك تحويل روابطك الطويلة إلى روابط قصيرة ومختصرة وذلك يسهل عليك مشاركتها بسهولة على منصات التواصل الاجتماعي الرسائل النصية أو أي مكان آخر.


شرح موقع cuttus

بمجرد الوصول إلى الموقع ستجد واجهة سهلة الاستخدام تطلب منك إدخال الرابط الطويل الذي ترغب في اختصاره قم بلصق الرابط في الحقل المخصص واختر اللاحقة المرغوبة إن أردت ذلك ثم انقر على زر "اختصار" أو "قص" للحصول على الرابط المختصر.



الدخول لموقع cuttus

للاستفادة من ميزات الموقع بشكل كامل يمكنك التسجيل في الموقع للحصول على حساب شخصي بعد تسجيل الدخول ستتمكن من متابعة إحصائيات الروابط المختصرة التي قمت بإنشائها مثل عدد المرات التي تمت مشاركة الرابط والمصدر الذي تمت مشاركته منه والتوقيتات التي تم فيها الوصول إلى الرابط كما يمكنك إدارة روابطك المختصرة وتعديلها أو حذفها حسب الحاجة و هذا الموقع العربي لاختصار الروابط الطويلة يوفر لك حل سهل وفعال لمشكلة الروابط الطويلة وغير المريحة و بفضل ميزة إحصائيات الروابط المختصرة يمكنك الآن متابعة أداء روابطك وقياس تأثيرها واستخدم هذا الموقع لتسهيل مشاركة الروابط وتحسين إدارتها بكل سهولة ويسر.


مميزات موقع cuttus

  • اختصار الروابط الطويلة بسرعة وسهولة.
  • إمكانية تخصيص اللاحقة الخاصة بالرابط المختصر.
  • متابعة إحصائيات الروابط المختصرة ومشاهدة عدد المرتمت مشاركتها وأصل المراسلة.
  • إدارة وتعديل الروابط المختصرة وحذفها حسب الحاجة.
  • توفير روابط قصيرة وذات مظهر مرتب ومنظم.
  • حماية روابطك من الوصول غير المصرح به عن طريق إجراءات الأمان والمراقبة.


موقع لاختصار الروابط وعمل منه باك لينك لموقعك


للدخول الى موقع Cutt اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent