random
أخبار متنوعة

تطبيق لتنبيهك على شرب الماء بشكل مستمر و مثالي للحفاظ على صحتك بشكل منتظم

هل تعبت من شعور الجفاف والشعور بالتعب؟ هل ترغب في أن تكون في أفضل حالة صحية وتحافظ على ترطيب جسمك بشكل مثالي؟ إذا دعني أعرفك إلى تطبيق مذهل يمكن أن يحدث تغيير كبير في نمط حياتك و إن تناول كمية كافية من الماء يعد أمر حاسم لصحتنا ورفاهيتنا العامة ولكن في ضجيج الحياة اليومية قد يكون من الصعب علينا تذكر شرب الماء بانتظام و هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيقنا لليوم ليسهل عليك المهمة ويذكرك بشرب الماء.


أهمية شرب الماء

للمياه أهمية كبيرة في حياتنا وأيضا تعد المياه أساسية للحفاظ على صحة الجسم ويعتبر شرب الماء بانتظام ضرورياً للحفاظ على الجسم في حالة صحية جيدة إليك بعض الأسباب التي تجعل شرب الماء مهما في حياة الإنسان وكما ذكر في الآية الكريمة: {وَجَعَلْنَا مِنَ الماء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ}.


ماهي فوائد شرب الماء

المياه تحافظ على توازن السوائل في الجسم لأنه يحتوي جسم الإنسان على نسبة عالية من المياه وتعمل هذه المياه على تحافظ على توازن السوائل في الجسم وتعزز العمليات الحيوية المختلفة في الجسم مثل الهضم والتمثيل الغذائي وتصفية الدم وأيضا يساعد شرب الماء في ترطيب الجلد وتحسين مرونته كما يساعد على التخلص من السموم التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب وتشقق الجلد.



تحميل تطبيق منبه شرب الماء- Drink Reminder

هذا التطبيق هو تطبيق يهدف إلى تذكيرك بشرب الماء بانتظام على مدار اليوم ويعتبر شرب الماء بانتظام من الأمور الهامة للحفاظ على صحة الجسم حيث يساعد على ترطيب الجسم وتحسين وظائف الأعضاء والأنظمة المختلفة في الجسم و يعمل هذا التطبيق عن طريق تعيين فترات زمنية معينة لتناول الماء ويقوم بتذكيرك بشرب كمية معينة من الماء في كل مرة ويمكنك ضبط كمية الماء التي تريد شربها في كل فترة كما يحتوي التطبيق على ميزات إضافية مثل تتبع كمية الماء التي تشربها وإحصائيات حول كمية الماء التي تم تناولها خلال اليوم.



مميزات تطبيق منبه شرب الماء- Drink Reminder

  • يتوفر إعدادات لتعيين تذكير بشرب الماء.
  • يمكن ضبط كمية الماء التي تريد شربها في كل مرة.
  • يمكنك تتبع كمية الماء التي تشربها يوميا.
  • يمكنك عرض الإحصائيات حول كمية الماء التي شربتها.
  • يوجد الكثير من النصائح حول كيفية زيادة شربك للماء.


تنزيل برنامج التنبيه على شرب الماء اليومي


رابط تحميل تطبيق منبه شرب الماء- Drink Reminder للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق منبه شرب الماء- Drink Reminder للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent