random
أخبار متنوعة

تطبيق مميز ومضحك لعمل مقالب بأصدقائك عن طريق تطبيق واتساب

سنتحدث اليوم عن تطبيق رائع ويعتبر أداة قوية ومبتكرة تم تصميمها لإثارة فضولك وتجربة جديدة في عالم التسلية والتواصل و إذا كنت تبحث عن طريقة مثيرة وممتعة للتفاعل مع أصدقائك ومحبي الأفلام والمسلسلات فإن هذا التطبيق هو ما تحتاجه و ما الذي يميزه عن التطبيقات الأخرى؟ و إنه يتيح لك إرسال حرق المفاجآت والتسريبات للأصدقاء والمعجبين قبل مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي يحبونها و هذا صحيح يمكنك أن تكون الشخص الذي يكشف الأسرار ويثير الحماس لدى الآخرين تابع للتعرف عليه.


نبذة عن تطبيق وتساب

‏هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي و المراسلات النصية مع الآخرين حيث يتيح لك التواصل مع أصدقائك ومع العائلة بكل سهولة من خلال العديد من المميزات والأدوات والاتصال بهم مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو ومشاركة الوسائط حيث يجعل التواصل مع الآخرين سهل للغاية فقط من خلال استخدام الإنترنت.


ما هي المقالب

هي أعمال و أقوال يقوم بها الشخص للضحك مع الآخرين فهي أعمال مضحكة يفعلها مع الأصدقاء أو العائلة أو يكذب عليهم ليسبب لهم الخوف و الضحك عليهم كثيرًا وهناك أنواع كثيرة للمقالب ولكن يجب أن لا تكون هذه المقالب تسبب الأذى للآخرين أو الحزن فهي تصبح إزعاج و ضرر للآخرين.



تحميل تطبيق Fake Chat WhatsMock Text Prank

‏تطبيق رائع جداً ومميز يتيح لك عمل المقالب مع أصدقائك او عائلتك من خلال تطبيق ال WhatsApp حيث سيتيح لك الضحك كثيرا مع الأصدقاء والعائلة من خلال هذه المقالب الجديدة والجميلة وهو من التطبيقات المسلية حيث يرسل هذا التطبيق دردشات إلى أصدقائك وهمية لعمل المقالب بهم لا تفوت فرصة استخدام هذا التطبيق المميز للضحك والتسلية.



ميزات تطبيق Fake Chat WhatsMock Text Prank

  • تطبيق رائع جداً من أجمل تطبيقات المقالب المسلية والمضحكة التي يمكنك الضحك من خلالها مع الأصدقاء والعائلة.
  • سيساعدك على الضحك كثيرا الذي يؤدي إلى تنشيط عضلة القلب و الدورة الدموية في جسم الإنسان.
  • سيرسل هذا التطبيق دردشات وهمية إلى الأصدقاء للضحك مهم من خلال هذه المقالة الرائعة.
  • تطبيق آمن جداً على حسابك على WhatsApp لا يسبب أي ضرر او أي مشاكل.


تحميل برنامج عمل مقالب عن طريق واتساب


رابط تحميل تطبيق Fake Chat WhatsMock Text Prank للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Fake Chat WhatsMock Text Prank للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent