random
أخبار متنوعة

تطبيق للتخلص من إدمان الهاتف بأسرع وقت ممكن ويساعدك على التركيز في الدراسة

افضل تطبيق لترك أدمان الهاتف
افضل تطبيق لترك أدمان الهاتف


سنتحدث اليوم عن تطبيق يعتبر عالم الغابة الساحرة فهل تبحث عن طريقة فعالة وممتعة للحفاظ على تركيزك وزيادة إنتاجيتك؟ وهذا التطبيق يعتبر بشكل رئيسي مساعد في الحفاظ على التركيز وتحقيق الإنتاجية ويساعدك في ترك العادات السيئة و أيضا يعتبر هدفه الرئيسي تشجيع المستخدمين على تجاوز التشتت والتركيز على المهام المهمة تابع معنا للتعرف على هذا التطبيق الرائع والذي يخلصك من ادمان الهاتف.


ما هو تطبيق حافظ على تركيزك Forest

تطبيق Forest يقوم بمساعدتك على الابتعاد عن الهاتف لمدة معينة بهدف التركيز على عملك أو دراستك وكلما أردت التركيز بشي ما يمكنك زرع بذرة في ثلاثين دقيقة وهكذا يمكنك عبر التطبيق تحديد مدة زمنية معينة حين تريد ترك فيها الهاتف من أجل أن تنموا البذرة التي قمت بزراعتها فهذا التطبيق هو الحل الأمثل لتتخلص من الإدمان في استخدام الهاتف.


تحميل تطبيق حافظ على تركيزك Forest

من التطبيقات المهمة التي تساعد الكثير الذين يعانون من ادمان في استخدام الهاتف بشكل طويل ويشغل البعض في العمل او المذاكرة فهذا التطبيق سيقدم لك حلأ مناسباً من أجل التغلب على ادمناك في استخدام الهاتف فهو سيتيح لك زراعة البذر في الغابة ومع مرور الوقت البذرة ستنمو لتصبح شجرة كبيرة وكلما قمت بفتح شاشة الهاتف لتتفقد رسائلك أو التطبيقات فهذه الشجرة ستذبل وهذا سيدفع المستخدم إلى الابتعاد عن هواتفهم دون أي ألم من أجل عدم ذبول الشجرة وكلما تركت الهاتف بشكل أطول كلما أصبح لديك أشجار كثيرة.



ما أهمية تطبيق حافظ على تركيزك Forest

يعتبر التطبيق من أهم التطبيقات المهمة حيث يمكنه أن يساعدك على التركيز في عملك او في الدراسة من خلال حظر التطبيقات بحيث لا يتم تشتيت أنتباهك في الرسائل والتعليقات على التواصل الاجتماعي ويمنحك تصاميم تحسسك بالاسترخاء بحيث تبعد عقلك عن التوتر والوان الهادئة من خلال الطبيعة وبناء الحدائق وترك هاتفك من أجل التركيز فهذا التطبيق يعطيك حافز من أجل التغلب على إدمانك بشكل كبير.


مميزات تطبيق حافظ على تركيزك Forest

  • زراعة الأشجار والحدائق لمساعدتك على التركيز.
  • يساعدك على التغلب في إدمان استخدام الهاتف.
  • يساعدك على الاستمرار في تركيزك بالعمل والمذاكرات وغيرهم.
  • إكمال المهام والحصول على العديد من الجوائز والمكافئات.
  • العمل على تحفيزك للوصول إلى أهدافك يوميا.


تنزيل برنامج للتخلص من أدمان الهاتف


رابط تحميل تطبيق حافظ على تركیزك - Forest للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق حافظ على تركیزك - Forest للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent