random
أخبار متنوعة

لعبة سبونج بوب المثيرة في تحدي الطهي وتعلم أن تصنع سلطع برغر بسرعة فائقة

لعبة سبونج بوب للجوال
لعبة سبونج بوب للجوال


في عالم البحر الأصفر المليء بالمرح والمغامرة هل أنت مستعد لتحقيق أحلامك في عالم الطهي؟ إذا استعد لتجربة لعبة سبونج بوب الرائع وهي اللعبة المشوقة التي ستأخذك في رحلة طهي مثيرة مع شخصياتك المفضلة من الكرتون الشهير و في هذه اللعبة الرائعة و ستتولى دور سبونج بوب نفسه وتعمل في مطعم كراستي كراب المشهور.


ماهي لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off

هو الدور الأساسي والإداري في المطبخ حيث يكون أعلى درجة في المطبخ ويدير كل ما فيه وهو شخص يملك من مهارات احترافيات عالية تجعله مهماً بجميع جوانب إعداد الطعام كلمة طاه chef مختصرة مشتقة من الكلمة الفرنسية chef de cuisine وفي كل مطبخ هناك نظام وظيفي بحيث تعتمد مسؤولية العمل على الموقع في السلم الوظيفي والخبرة والطهات أقسام وتنظيم وكل قسم يديره الطاهي رئيسي.


عن لعبة SpongeBob: Krusty Cook-Off

وهو برجر يقدمه مطعم مقرمشات سلطع من البرنامج الكرتوني الأمريكي سبونج بوب سكوير بانتس يقدم هذا البرجر في المطع كوجبة رئيسية ويحبوه سكان قاع الهامور بشدة وصفة البرجر مجهولة وليست معروفه ولكن مكوناتها الأساسية الخبز اللحم الطماطم الخس الجبنة بالإضافة الى صلصة الكاتشب والخردل وهناك سر خاص بالوجبة الذي يعطيها المذاق الشعبي والنكهة الخاصة ويسعى شمشون صاحب مطعم السعادة  للحصول على الوصفة السرية.



تحميل لعبة SpongeBob Kusty cook -off

لعبة مسلية ورائعة وتلعبها مع سبونج بوب  في تحديات الطهي عليك بطهي الأطعمة والمشروبات اللذيذة وعليك أعداد سندويشات البرجر ويمكنك إنشاء مطبخك الخاص بك وتزيينه وتخصيص أدواتك وأثاثك وتحسين مهارتك في الطهي والاستعداد لتقديم الطعام اللذيذ لضيوفك وعليك السرعة قي الطهي والمهارة ويعتمد نجاح المطعم على مهارتك على إدارة الوقت بصفتك الطاهي لعبة ممتعة بإمكانك اشعال الشواية وأعداد الطعام المعروف والمشهورة في عالم سبونج بوب.


مميزات لعبة SpongeBob Kusty cook -off

  • يمكنك تعلم فن الطهي والأبداع في الطبخ.
  • إنشاء مطبخك الخاص بك.
  • تزيين المطبخ وتخصيص أثاثك.
  • المهارة في إدارة المطبخ والطهي السريع.
  • والمكافأة في محاكاة الطهي وأسرع مشواة.
  • تقديم الوجبات السريعة لجميع شخصيات.
  • تحدي أدارة الوقت والأبداع لتتمكن من أدارة مطهم سبونج بوب.


تنزيل لعبة سبونج بوب للجوال


رابط تحميل لعبة SpongeBob للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة SpongeBob للايفون اضغط هنا


author-img
عبد الرحمن شوفان

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent