random
أخبار متنوعة

تطبيق المسبحة الالكترونية للتسبيح عن طريق الهاتف وحفظ الأذكار و التسابيح

الصفحة الرئيسية

هل تبحث عن وسيلة مبتكرة وسهلة لتعزيز التسبيح والذكر وباٍستخدام هاتفك؟ هل ترغب في تطبيق يجعل عملية عد الأذكار أكثر سلاسة وعبر الهاتف إذا سنقدم لكم اليوم تطبيق المسبحة الالكترونية للتسبيح عن طريق الهاتف وحفظ الأذكار و التسابيح حيث يعتبر من أجمل التطبيقات التي يحتاجها المسلم في حياته وخصوصا عند اقتراب شهر رمضان الكريم فإن الأعمال تزداد في هذا الشهر العظيم و يجب علينا ذكر الله تعالى في كل وقت تعرف معنا على هذا التطبيق المثالي.


نبذة عن التسبيح

التسبيح هو عملية ذكر الله تعالى في جميع الأوقات وقد حددت لنا كلمات محددة الله بها عن طريق رسوله محمد صلى الله عليه وسلم و هذه الكلمات هي سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا إله إلا الله وسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله وأستغفر الله و إن هذه الأذكار تحمل في طياتها حسنات كثيرة وفوائد عظيمة التي أخبرنا بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم و التسبيح هو وسيلة قوية للتواصل مع الله وتعزيز الروحانية و من خلال تكرار هذه الأذكار والتفكير في معانيها نستطيع أن نجد السلام الداخلي والقوة الروحية.


ماهي أهمية التسبيح

‏ذكر الله تعالى هو من أعظم العبادات التي شرعها لنا الله تعالى حيث تزداد بها الحسنات وترتفع درجاتنا في الجنة ويغفر الله تعالى بها ذنوبنا ‏وهي من الأسباب التي تؤدي إلى رفع البلاء وشفاء الأمراض وتيسير أمور الدنيا وأيضا من أهم الأسباب التي تجلب الرزق للمسلمين من أموال وأطفال وعلم نافع.



تحميل ‏تطبيق العداد على رقمي للتسبيح

‏تطبيق مميز جدا حيث ستقوم بالتسبيح في كل وقت من خلال هذا التطبيق المميز ومعرفة عدد التسبيحات التي قمت بها ويمكنك تعيين فئات مختلفة من التسبيحات التي يجب عليك إتمامها في كل يوم لإنهاء الورد اليومي الخاص بك و معرفة عدد كل تسبيحة قمت بها حتى لو قمت بإقفال هذا التطبيق تستطيع الرجوع و معرفة العدد الذي وصلت إليه أثناء التسبيح.



‏مميزات تطبيق العداد على رقمي للتسبيح

  • ‏تطبيق مميز جدا يشبه المسبحة الإلكترونية التي يسبح بها الناس ولكن على الهاتف.
  • ‏يمكنك إنشاء أكثر من قائمة للتسبيحات لمعرفة عدد المرات التي قمت بالتسبيح بها.
  • ‏تستطيع إكمال الورد اليومي الخاص بك حتى لو قمت بإغلاق التطبيق وتعود الأرقام مثل ما توقفت  عندها.
  • ‏من خلال هذا التطبيق لن تنسى التسبيح في كل يوم فهو سيقوم بتذكيرك في التسبيح في كل وقت.


تنزيل برنامج المسبحة الالكترونية للجوال


رابط تحميل تطبيق العدّاد الرقمي للتسبيح للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق العدّاد الرقمي للتسبيح للايفون اضغط هنا


author-img
ksinnnnnnsl

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف17 يناير 2024 في 5:16 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent