random
أخبار متنوعة

تطبيق لعمل نسخة ثانية لأي تطبيق تريده وعلى نفس الهاتف

هل واجهت يوم تحدي في إدارة حساباتك المختلفة على تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات أخرى؟ هل ترغب في فصل حياتك الشخصية عن العمل والحفاظ على خصوصيتك؟ إذا دعنا نقدم لك تطبيق رائع يحل جميع هذه المشاكل ويوفر لك حل سهل وفعال تعالوا لنستكشف التطبيق الذي يمكنك من إنشاء حسابات متعددة على تطبيقات الهاتف الذكي الشهيرة تعرف معنا عليه في هذا المقال.


نبذة عن تعدد الحسابات

هو مفهوم يشير إلى إمكانية وجود أكثر من حساب على نفس التطبيق أو الخدمة على الإنترنت و يمكن للشخص الحصول على حسابات متعددة لنفس التطبيق أو الخدمة باستخدام معلومات تسجيل دخول مختلفة مما يتيح له الدخول إلى حساباته المختلفة بسهولة ولدينا لكم هذا التطبيق الرهيب الذي يمكنكم من استخدام أكثر من حساب على هاتف واحد لجميع التطبيقات.


تحميل تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات

هو تطبيق للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين إنشاء نسخ متعددة من التطبيقات والحسابات على نفس الجهاز وبالتالي يسمح لك بتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة على التطبيقات التي تدعم هذا التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج بين حساباتك على الجهاز وهذا التطبيق مفيد كثيرا وأمن جدا ولا يجب أن تخاف من استخدامه و التطبيق يوفر لك العديد من الميزات الرائعة التي تسهل عليك إدارة حساباتك المتعددة بكل سهولة ويمكنك إنشاء نسخ مستقلة من تطبيقاتك المفضلة وتشغيلها في وضع موازن و بمجرد إنشاء حساباتك المتعددة يمكنك التنقل بينها بسهولة عن طريق النقر على الرموز الموجودة في واجهة التطبيق.



عن تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات

يعد هذا التطبيق  مفيد جدا للمستخدمين الذين يمتلكون حسابات متعددة على التطبيقات مثل واتساب وفيس بوك وتويتر وتيك توك وأي تطبيق تواصل وأيضا للذين يريدون إدارة هذه الحسابات على جهاز واحد دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج بين حساباتهم وتبديل الحسابات فهذا التطبيق يتطلب التطبيق أيضا الوصول إلى بعض الأذونات مثل الوصول إلى الملفات والصور والكاميرا والمكالمات والرسائل النصية القصيرة وهذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يجب أن تتوفر على هاتف الذكي.



مميزات تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات

  • يمكنك فتح حسابات متعددة على جميع التطبيقات.
  • هذا التطبيق أمن جدا ورائع.
  • يمكنك من استخدام أكثر من حساب لجميع تطبيقاتك.
  • هذا التطبيق مفيد كثيرا ولا يحتاج لأي رسوم.


تنزيل برنامج عمل نسختين من كل تطبيق بهاتف واحد


رابط تحميل تطبيق Parallel Space للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Parallel Space للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent